اخر الاخبار

سيكون مؤتمر Google I / O لعام 2022 شخصيًا في 11 مايو و 12 مايو

 

سيكون مؤتمر Google I / O لعام 2022 شخصيًا في 11 مايو و 12 مايو


أكدت شركة جوجل مواعيد ومكان مؤتمر Google I / O لعام 2022. حيث سيعقد الحدث في 11 مايو و 12 مايو في مدرج شورلاين. إنها المرة الأولى منذ عام 2019 التي يقام فيها العرض شخصيًا. المشكلة الوحيدة هي أنك لن تكون قادرًا على الذهاب. الحضور الشخصي محدود ، بشكل أساسي لموظفي Google وشركائها. التسجيل للحدث الافتراضي سيكون مجانيًا مرة أخرى.


 مرة أخرى في عام 2020 عندما بدأ كل شيء في التحول إلى الوضع الافتراضي ، فكرت Google في تنسيقات أخرى أو قامت بتأجيلها ، وانتهى الأمر بإلغائها. في عام 2021 ، تم عقد I / O كحدث افتراضي.


أما بالنسبة لما سيتم الإعلان عنه في العرض ، فسيكون من الصعب تخمينه بعض الشيء. والسبب هو أن الجدول الزمني كان مختلطا للغاية على مدى العامين الماضيين. في آخر مؤتمر I / O شخصي ، أعلنت جوجل بالفعل عن هاتفي Pixel 3a و 3a XL ، وهما أول هواتف ميزانيتها المحدودة. تردد أن Pixel 4a مخطط له في حدث I / O 2020 ، ولكن تم تأجيل ذلك على أي حال.


الشيء الوحيد الذي يمكنك توقع معرفة المزيد عنه هو Android 13. لقد ظل قيد معاينة المطور لأكثر من شهر الآن ، ومع الطريقة التي تم بها وضع خارطة الطريق ، من المتوقع بالفعل أن تصل النسخة التجريبية الأولى في أبريل. 


هناك شيء آخر سنسمع عنه على الأرجح وهو Wear OS. دخلت سامسونج و جوجل في شراكة بشأن إصدار جديد تمامًا من نظام التشغيل القابل للارتداء ، ولكنه الآن حصري لأجهزة سامسونج وهواتف أندرويد. يجب أن يتم فتحه في وقت ما ، كما يجب أن يعمل مع iOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق