اخر الاخبار

تظهر ساعة Google Pixel بجانب Pixel 6a في نظام مخزون شركات النقل

 

تظهر ساعة Google Pixel بجانب Pixel 6a في نظام مخزون شركات النقل


يبدو أن شركة جوجل تستعد لإطلاق ساعة Pixel وهاتف Pixel 6a الذكي قريبًا. تم رصد كلا المنتجين مؤخرًا على نظام مخزون شركات النقل الأمريكية ، مما يشير إلى قرب إطلاق المنتج.


تصل الأخبار من مصادر أخبرت AndroidPolice أن الهاتف الذكي القادم متوسط ​​المدى لعملاق محرك البحث قد تم رصده في نظام المخزون. لم يكن هذا الهاتف وحده ، حيث ورد أيضًا أن ساعة Pixel للعلامة التجارية مدرجة في قاعدة البيانات.


 بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يشاع أن ساعة Pixel تحمل الاسم الرمزي "Rohan" وهي مدرجة بألوان متعددة ، وهي الرمادي والأسود والذهبي. والجدير بالذكر أن قاعدة البيانات تُظهر أيضًا أن ساعة Pixel ستصل بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت.


علاوة على ذلك ، أضافت المصادر أن ساعة Pixel مدرجة في شركة اتصالات لا تبيع ساعات ذكية غير خلوية. بمعنى ، من المحتمل أن تأتي أول ساعة ذكية للشركة مع اتصال eSIM. في قائمة المخزون ، يمكن رصد هاتف Pixel 6a بالاسم الرمزي المشاع سابقًا "Bluejay". من الواضح أن الهاتف سيبدأ بخيارات الألوان الأسود والأبيض والأخضر ، مع تلقي جميع الطرز الثلاثة سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.


على الرغم من أن قاعدة بيانات شركة النقل كشفت عن هذه التفاصيل المتعلقة بالمنتجات القادمة ، إلا أنها لم تشارك أي تفاصيل بخصوص أسعارها. وبالمثل ، لا توجد معلومات تتعلق بتاريخ إطلاق أجهزة Google الجديدة أيضًا. لذا سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الأمر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق