اخر الاخبار

تعمل جوجل على إيجاد حل لمالكي iPhone الذين يتطلعون إلى التحول إلى أندرويد

 

تعمل جوجل على إيجاد حل لمالكي iPhone الذين يتطلعون إلى التحول إلى أندرويد


على الرغم من أنه يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد ترحيل البيانات ونسخها احتياطيًا مثل رسائل SMS وكلمات مرور Wi-Fi وغيرها من البيانات الأساسية إلى حساب Google ، فإن نقل معظم بيانات التطبيق غير ممكن بدون أدوات الجهات الخارجية ، كما أن الترحيل من iOS إلى Android قد يكون صعبًا أيضًا. ومع ذلك ، هناك الآن المزيد من الأدلة على أن جوجل تعمل على إيجاد حل لمالكي iPhone الذين يتطلعون إلى التحول إلى أندرويد.


ظهر الدليل لأول مرة العام الماضي على أن جوجل كانت تعمل على تطبيق "التبديل إلى Android" لنظام التشغيل iOS ، والذي قد يسمح بنقل البيانات غير المخزنة بالفعل في حساب جوجل إلى جهاز أندرويد. لم يكن من الواضح في ذلك الوقت البيانات التي سيتمكن التطبيق من ترحيلها ، ولكن الآن قد تكون لدينا صورة أوضح ، بفضل تقرير جديد في 9to5Google.


عثر 9to5Google على سلسلة في أحدث إصدار من أداة نقل البيانات من Google ، والتي تدعم حاليًا فقط نقل البيانات من أندرويد إلى أندرويد. يشير النص الجديد إلى أن التطبيق سيساعد الأشخاص في نسخ الصور ومقاطع الفيديو الموجودة لديهم من iCloud إلى صور Google:


لنسخ الصور ومقاطع الفيديو من iCloud إلى صور Google ، اتبع الإرشادات الموجودة في تطبيق التبديل إلى Android ، أو تعرف على المزيد على g.co/transferfromicloud.

 

يؤدي هذا الرابط إلى مقال دعم موجود ، والذي يشرح عملية طلب نسخة من بياناتك من Apple واختيار حساب Google الخاص بك كوجهة. من المفترض أن التطبيق سيجعل هذه العملية أبسط. هناك أيضًا سلسلة في التطبيق تشير صراحةً إلى "كابل Lightning" ، مما يشير إلى أنك قد تتمكن من توصيل iPhone بجهاز Android لنقل البيانات بسرعة ، مثل Google التي تدعم بالفعل عمليات ترحيل البيانات من أندرويد إلى أندرويد.


من المحتمل أن يُعقد مؤتمر Google I / O 2022 في غضون الأشهر القليلة المقبلة (عادةً ما يكون في شهر مايو) ، ومن المحتمل أن تعلن Google عن الوظيفة الجديدة في ذلك الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق