اخر الاخبار

أطلقت هواوي سماعات الأذن FreeBuds 4E TWS ومكبر الصوت Sound Joy المحمول في الصين

 

أطلقت هواوي سماعات الأذن FreeBuds 4E TWS ومكبر الصوت Sound Joy المحمول في الصين


في مؤتمر الربيع ، أطلقت شركة هواوي سماعات FreeBuds 4E TWS الجديدة ومكبرات الصوت المحمولة Sound Joy في السوق الصينية. لذلك دعونا نلقي نظرة على جميع المواصفات والميزات الخاصة بهم.


FreeBuds 4E عبارة عن سماعة أذن نصف داخل الأذن من هواوي والتي تتميز بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة 2.0 الخاصة بالشركات. تستخدم سماعات الأذن مشغل 14.3 مم لتوفير جودة صوت عالية الدقة تصل إلى 40 كيلو هرتز وتأتي مزودة بنظام تشغيل HarmonyOS.


للاتصال ، تستخدم FreeBuds 4E تقنية Bluetooth 5.2 وهي قادرة على الاتصال بجهازين في وقت واحد. كما أنه يوفر وضع زمن انتقال منخفض يبلغ 90 مللي ثانية للألعاب ويأتي مع أدوات تحكم باللمس وأدوات تحكم بالإيماءات.


يتميز Freebuds 4E ببطارية 30 مللي أمبير لكل سماعة أذن وبطارية 410 مللي أمبير في علبة الشحن. سماعات الأذن TWS قادرة على تشغيل الموسيقى لمدة 2.5 ساعة مع تمكين ANC و 4 ساعات من التشغيل مع إيقاف تشغيل ANC بشحنة واحدة. يمكن زيادة وقت اللعب إلى 14 ساعة مع إلغاء الضوضاء النشط و 22 ساعة بدون استخدام علبة الشحن. تأتي سماعات الأذن معتمدة بتصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء وتزن 4.1 جرامًا على حدة و 42.1 جرامًا مع علبة الشحن.



تم الكشف عن مكبر الصوت المحمول Huawei Sound Joy لأول مرة في MWC 2022 للعملاء الصينيين. تم تصميم مكبر الصوت اللاسلكي بالاشتراك مع شركة تكنولوجيا الصوت الفرنسية Devialet ويوفر هيكلًا أسطوانيًا مضغوطًا يمكن حمله بشكل جيد. يتألف Sound Joy من 4 وحدات مكبرات صوت ، مع مكبر صوت كامل النطاق 20 واط ، ومكبر صوت 10 واط ، واثنين من مشعات سلبية. إعداد مكبر الصوت هذا قادر على إطلاق صوت 79 ديسيبل @ 2 م.



أطلقت هواوي سماعات الأذن FreeBuds 4E TWS ومكبر الصوت Sound Joy المحمول في الصين




يدعم مكبر الصوت Bluetooth 5.2 وأنظمة الترميز مثل AAC و SBC. حاصلة على شهادة IP67 للحماية من الغبار والغطس الآمن تحت 1 متر من الماء لمدة 30 دقيقة. تعد بطارية Sound Joy الكبيرة بقوة 8800 مللي أمبير في الساعة بوقت تشغيل يصل إلى 26 ساعة. يمكن شحنها بسرعة فائقة 40 وات ويمكن أن توفر ساعة كاملة من التشغيل في 10 دقائق فقط من الشحن.


يأتي Huawei Sound Joy أيضًا بوظائف مفيدة جدًا وبديهية مثل الاهتزاز للاقتران واللمس بالهاتف لنقل المسار على الفور والاكتشاف التلقائي القائم على التقارب. يحتوي على مفتاح مساعد صوتي مخصص لتنشيط المساعد الصوتي الذكي بهاتفك للمذكرات والتذكيرات واستفسارات المعلومات والمزيد.


وضعت هواوي سعرًا قدره 699 يوانًا (حوالي 110 دولارات أمريكية) على سماعات الأذن FreeBuds 4E TWS وجعلتها متاحة في خيارات اللون الفضي و والأبيض. بينما تبلغ تكلفة مكبر الصوت Sound Joy المحمول 999 يوانًا (حوالي 157 دولارًا) وتأتي بألوان الأسود و والأخضر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق