اخر الاخبار

مكبر الصوت المحمول Huawei Sound Joy مع وقت تشغيل يصل إلى 26 ساعة تم إطلاقه في MWC 2022 مقابل 14 يورو

 

مكبر الصوت المحمول Huawei Sound Joy مع وقت تشغيل يصل إلى 26 ساعة تم إطلاقه في MWC 2022 مقابل 14 يورو


في حدث المؤتمر العالمي للجوال 2022 ، أطلقت شركة هواوي منتجات متعددة في السوق العالمية مثل Matebook X Pro و تابلت Huawei MatePad Paper بالحبر الإلكتروني. لكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية لم تكن المنتجات الوحيدة التي تم الكشف عنها ، حيث أطلقت الشركة أيضًا مكبر الصوت الذكي Huawei Sound Joy للعملاء في مختلف المناطق.


تم تصميم مكبر الصوت اللاسلكي بالاشتراك مع شركة تكنولوجيا الصوت الفرنسية Devialet ويوفر هيكلًا أسطوانيًا مضغوطًا يمكن حمله بشكل جيد. يتألف Sound Joy من 4 وحدات مكبرات صوت ، مع مكبر صوت كامل النطاق 20 واط ، ومكبر صوت 10 واط ، واثنين من مشعات سلبية. إعداد مكبر الصوت هذا قادر على إطلاق صوت 79 ديسيبل @ 2 م.


يدعم مكبر الصوت Bluetooth 5.2 وأنظمة الترميز مثل AAC و SBC. حاصلة على شهادة IP67 للحماية من الغبار والغطس الآمن تحت 1 متر من الماء لمدة 30 دقيقة. وتعد بطارية مكبر الصوت الكبيرة التي تبلغ 8800 مللي أمبير في الساعة بوقت تشغيل يصل إلى 26 ساعة. يمكن شحنها بسرعة فائقة 40 وات ويمكن أن توفر ساعة كاملة من التشغيل في 10 دقائق فقط من الشحن.




مكبر الصوت المحمول Huawei Sound Joy مع وقت تشغيل يصل إلى 26 ساعة تم إطلاقه في MWC 2022 مقابل 14 يورو





يأتي Huawei Sound Joy أيضًا بوظائف مفيدة جدًا وبديهية مثل الاهتزاز للاقتران واللمس بالهاتف لنقل المسار على الفور والاكتشاف التلقائي القائم على التقارب. يحتوي على مفتاح مساعد صوتي مخصص لتنشيط المساعد الصوتي الذكي بهاتفك للمذكرات والتذكيرات واستفسارات المعلومات والمزيد.


يبلغ ارتفاع مكبر صوت Bluetooth 202 ملم ويبلغ قطره 73 ملم ويزن 680 جرامًا. جزء كبير من الجزء الخارجي منه مصنوع من قماش منسوج خصيصًا يوفر حماية قوية لجميع الأنشطة الخارجية.


تم تسعير مكبر الصوت Huawei Sound Joy بسعر 149 يورو ومتوفر بألوان الأسود و الأخضر. لم تكشف العلامة التجارية بعد عن التاريخ الذي سيتم فيه توفير الجهاز ، ومع ذلك ، من المحتمل أن يختلف هذا من منطقة إلى أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق