اخر الاخبار

يجلب إنستغرام تسميات توضيحية تلقائية لمقاطع الفيديو في خلاصتك

 

يجلب إنستغرام تسميات توضيحية تلقائية لمقاطع الفيديو في خلاصتك


أدخل إنستغرام تسميات توضيحية تلقائية لمقاطع الفيديو مثل منافستها تيك توك في أوائل العام الماضي. سيتم تمكين هذه الميزة افتراضيًا لمنشئي المحتوى ، لذلك لن يضطروا إلى إضافة تسميات توضيحية يدويًا بأنفسهم. تتوفر التسميات التوضيحية التلقائية في لغات محددة فقط في الوقت الحالي ، لكن إنستغرام يخطط للتوسع ليشمل المزيد من اللغات والبلدان قريبًا.


تستخدم التسميات التوضيحية التلقائية الذكاء الاصطناعي ، لذلك لن تكون التكنولوجيا مثالية بعد. يتوقع عملاق وسائل التواصل الاجتماعي أن تتحسن جودة التسمية التوضيحية بمرور الوقت مع تعلم الذكاء الاصطناعي.


هذه خطوة في الاتجاه الصحيح فيما يتعلق بإمكانية الوصول وكذلك للمستخدمين الصم وضعاف السمع. لن يوفر منشئو المحتوى الوقت مع التسميات التوضيحية التلقائية فحسب ، بل يمكنهم أيضًا توسيع جمهورهم. يدعم هذا أيضًا المستخدمين الذين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو بدون صوت. ليست هناك حاجة لإزعاج الآخرين من حولك أو حفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا ؛ يمكنك مشاهدتها الآن.


سيكون من المثير للاهتمام رؤية تأثيرات التسميات التوضيحية التلقائية على إحصائيات المشاهدة. على الرغم من أن هذه الميزة لا تزال حديثة وواعدة ، فمن المؤكد أنها ستساعد منشئي المحتوى في تكوين قاعدة جماهيرية لهم وتغيير عادات بعض المشاهدين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق