اخر الاخبار

يطرح إنستغرام ضوابط إشراف أبوية جديدة في الولايات المتحدة

 

يطرح إنستغرام ضوابط إشراف أبوية جديدة في الولايات المتحدة


في ديسمبر ، أعلن إنستغرام عن ضوابط أبوية جديدة لمساعدة الآباء والأوصياء على التحكم في مقدار الوقت الذي يقضيه المراهقون على إنستغرام. في ذلك الوقت ، قالت الشركة إن الأدوات الجديدة ستكون متاحة في مارس 2022. وكما وعدت ، أطلقت الشركة أدوات الإشراف الجديدة الخاصة بها.


في منشور بالمدونة يوم الاثنين ، أعلن آدم موسيري رئيس إنستغرام عن طرح أدوات إشراف جديدة على إنستجرام. يتم إطلاق الأدوات أولاً في الولايات المتحدة ، وسوف تسمح للآباء بمشاهدة مقدار الوقت الذي يقضيه المراهقون على المنصة ، وتعيين حدود زمنية ، وتتبع الحسابات التي يتبعها المراهقون والحسابات التي تتبع أبنائهم المراهقين ، والمزيد.


* اعرض مقدار الوقت الذي يقضيه المراهقون على Instagram وحدد الوقت المحدد.

* يتم إخطارك عندما يشارك المراهقون ويبلغون عن شخص ما.

* عرض واستلام تحديثات بشأن الحسابات التي يتابعها المراهقون والحسابات التي تتبعهم.


يقول موسيري:

"اليوم ، نجعل أدوات الإشراف هذه متاحة في مركز العائلة الجديد. لقد عملنا عن كثب مع الخبراء والآباء والأوصياء والمراهقين لتطوير Family Center ، وهو مكان جديد للآباء للإشراف على حسابات أبنائهم المراهقين ضمن تقنيات Meta ، وإعداد واستخدام أدوات الإشراف ، والوصول إلى الموارد حول كيفية التواصل مع المراهقين حول استخدام الإنترنت ، ".


في الوقت الحالي ، يجب أن يبدأ الإشراف من قبل المراهقين. يقول إنستغرام إنه سيعطي الآباء خيارًا لتفعيل الإشراف من نهايتهم في وقت ما في يونيو. ومع ذلك ، سيظل المراهقون بحاجة إلى الموافقة على طلب الإشراف الذي أرسله والديهم.


يقول إنستغرام إنه يخطط لإضافة المزيد من الميزات الأبوية في الأشهر المقبلة. سيسمح أحدهم للآباء بتحديد الساعات التي يمكن خلالها لمراهقهم الوصول إلى إنستغرام.


يمكن للوالدين إعداد ضوابط الإشراف من موقع ويب جديد يسمى Family Center. سيتضمن الموقع أيضًا مركزًا تعليميًا جديدًا يمنح الآباء الوصول إلى المقالات ومقاطع الفيديو والنصائح حول مواضيع مثل كيفية التحدث إلى المراهقين حول وسائل التواصل الاجتماعي.


تتوفر أدوات الرقابة الأبوية على إنستغرام في الولايات المتحدة اعتبارًا من اليوم ، مع وجود خطط لنشرها عالميًا في الأشهر المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق