اخر الاخبار

تختبر نيتفليكس رسومًا إضافية لمشاركة الحسابات بين العائلات

 

تختبر نيتفليكس رسومًا إضافية لمشاركة الحسابات بين العائلات


إذا كنت تشارك حساب نيتفليكس الخاص بك مع شخص لا يعيش في نفس المنزل ، فقد تطلب منك نيتفليكس قريبًا دفع مبلغ إضافي. ستبدأ منصة البث قريبًا في اختبار هذا التغيير في مناطق قليلة ، وإذا نجح الاختبار ، فقد تضطر إلى صرف المزيد من الأموال لإضافة حسابات فرعية للأشخاص الذين لا تعيش معهم.


تقدم نيتفليكس ميزتين مفيدتين لمساعدة المستخدمين على مشاركة حساباتهم مع الآخرين بسهولة. ومع ذلك ، لا تريد الشركة أن تستخدم هذه الميزات لمشاركة حسابك مع أشخاص لا يعيشون معك ، إلا إذا كنت على استعداد لدفع المزيد. تحقيقًا لهذه الغاية ، ستبدأ خدمة البث قريبًا في اختبار ميزات جديدة ستحث المستخدمين على الدفع إذا كانوا يرغبون في مشاركة حساباتهم بين الأسر.


تقول نيتفليكس:

خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، سيتمكن مستخدمو نيتفليكس في تشيلي وكوستاريكا وبيرو من الوصول إلى ميزتين جديدتين.


* الميزة الأولى هي إضافة عضو إضافي: سيتمكن الأعضاء في خطتنا القياسية والمتميزة من إضافة حسابات فرعية لما يصل إلى شخصين لا يعيشان معهما ، لكل منهما ملف التعريف الخاص به ، والتوصيات الشخصية ، وتسجيل الدخول وكلمة المرور ، بسعر أقل: 2380 بيزو تشيلي في تشيلي ، 2.99 دولارًا في كوستاريكا ، و 7.9 بن في بيرو.


* الميزة الثانية هي نقل ملف التعريف إلى حساب جديد: يمكن للأعضاء في خططنا الأساسية والقياسية والمتميزة تمكين الأشخاص الذين يشاركون حساباتهم من نقل معلومات الملف الشخصي إما إلى حساب جديد أو حساب فرعي إضافي ، مع الاحتفاظ بمحفوظات العرض وقائمتي والشخصية التوصيات.


تهدف نيتفليكس إلى تحقيق المزيد من الإيرادات من الأشخاص الذين يشاركون الحسابات بين الأسر باستخدام هذه الميزات. ومع ذلك ، قد لا يتناسب هذا مع بعض المستخدمين ، ويمكنهم فقط إلغاء اشتراكهم تمامًا. إذا نجح الإختبار الخاص بنيتفليكس وبدأ تطبيقه في السعودية فسأضطر إلى إلغاء إشتراكي بشكل نهائي بدون تفكير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق