اخر الاخبار

سيظل كل من OxygenOS و ColorOS مستقلين ، وسيتم إلغاء خطط نظام التشغيل الموحد

 

سيظل كل من OxygenOS و ColorOS مستقلين ، وسيتم إلغاء خطط نظام التشغيل الموحد


في العام الماضي ، تم دمج OnePlus رسميًا مع OPPO. مع الاندماج ، أصبحت علامة تجارية فرعية مستقلة للأخيرة. قامت الشركتان أيضًا بدمج قاعدة الرموز لأنظمة التشغيل الخاصة بهما على أساس أندرويد. حتى أنهم أصدروا إعلانًا بشأن وصول نظام تشغيل موحد في النصف الثاني من عام 2022. ولكن الآن ، بعد شهور ، تغيرت الخطط. لن يكون هناك برنامج مشترك بعد كل شيء.


في إعلان رسمي على OnePlus Community ، أكد الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية بيت لاو أن OxygenOS و ColorOS سيظلان ملكيتين مستقلتين للعلامة التجارية. يعتمد هذا القرار على التعليقات الواردة من المجتمع.


ومع ذلك ، لن يغير ذلك من حقيقة أن كلا جهازي أندرويد سيستمران في استخدام قاعدة الكود الموحدة. بمعنى آخر ، سيعيش OxygenOS كطبقة أو جلد فوق ColorOS. في الأشهر القليلة الماضية ، شهدنا ترحيل الميزات عبر البرنامجين. نعتقد أن نفس الشيء سيسود في المستقبل أيضًا.


السبب الأساسي لاستخدام قاعدة بيانات موحدة هو تقديم التحديثات بشكل أسرع. لكن حتى الآن ، لم تؤت ثمارها. اعتبارًا من الآن ، يتوفر Android 12 المستقر فقط لـ OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro.


ربما ، سيتحسن مع إصدار OxygenOS 13 في وقت لاحق من هذا العام. على الرغم من أن OnePlus لم يكشف عنها ، فمن المحتمل أن يعتمد الإصدار التالي من OxygenOS على Android 13.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق