اخر الاخبار

يُظهر الإعلان التشويقي للإطلاق العالمي لجهاز HUAWEI nova 9 SE المزعوم تصميمًا متميزًا

 

يُظهر الإعلان التشويقي للإطلاق العالمي لجهاز HUAWEI nova 9 SE المزعوم تصميمًا متميزًا


أكدت شركة هواوي إطلاق هاتف جديد في السوق العالمية وهو على الأرجح nova 9 SE. مع اثنين من مقاطع الفيديو التشويقية ، أعطت الشركة نظرة خاطفة على تصميمها ، وكشفت ما يكفي فقط لإظهار أن النموذج سيكون له مظهر ممتاز.


تقول إحدى المنشورات أن الهاتف القادم سيكون "أنيقًا ورفيعًا مع حواف ضيقة للغاية" بينما يقول الآخر أنه سيكون نتاج "حرفية وتصميم متطوران". تُظهر مقاطع الفيديو الدعائية المضمنة فيها تصميم كاميرا بيضاوي الشكل وملف تعريف رفيع.







حصل هاتف HUAWEI nova 9 SE مؤخرًا على شهادات من NBTC و EEC و WiFi Alliance ، مما يعني أن إطلاقه وشيك الآن. وبالتالي فمن المحتمل جدًا أن مقاطع الفيديو التشويقية لا تظهر سوى هذا الهاتف.







لسوء الحظ ، بالكاد كشفت هذه الشهادات عن أي شيء عن الجهاز. البتات الوحيدة التي تم الكشف عنها هي أنها ستشغل EMUI في الأسواق الدولية و HarmonyOS في الصين وأنها ستوفر اتصال WiFi مزدوج النطاق.


من الممكن أن يكون هاتف HUAWEI nova 9 SE ليس سوى هاتف HONOR 50 SE الذي أعيد تسميته ، حيث ظهر الأخير برقم الطراز JLN-AL00 على TENAA في يناير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق