اخر الاخبار

كوالكوم تكشف النقاب عن منصات الصوت الجديدة S3 و S5 لتجربة صوت لاسلكية أفضل

 

كوالكوم تكشف النقاب عن منصات الصوت الجديدة S3 و S5 لتجربة صوت لاسلكية أفضل


تم الإعلان عن منصات الصوت كوالكوم S3 و S5 من قبل الشركة في المؤتمر العالمي للجوال. يمثل إطلاق هذه المنصات الصوتية الجديدة توسعًا في حل Snapdragon Sound الذي تم الإعلان عنه العام الماضي.


تجمع منصات الصوت الجديدة هذه من كوالكوم بين تقنية Bluetooth التقليدية ومعيار تكنولوجيا الصوت منخفض الطاقة (LE) الجديد. الهدف هو تحسين جودة الصوت بشكل كبير عند الاستماع إلى الموسيقى باستخدام سماعات الأذن اللاسلكية وسماعات الرأس والأجهزة المحمولة.


تتيح إمكانيات Bluetooth LE الصوتية أيضًا إمكانية البث إلى عدد غير محدود من الأجهزة ومشاركة تدفقات الصوت في بيئة آمنة. تستخدم رقائق الصوت التي تم الإعلان عنها حديثًا منصات Qualcomm Snapdragon 8 المحمولة ، و FastConnect 6900 ، والأنظمة الفرعية 7800 الجديدة من أجل "تقديم أفضل تجربة صوتية لاسلكية."


وتروج الشركة أيضًا لتجربة صوت بلوتوث 16 بت 44.1 كيلوهرتز بدون خسارة وجودة مكالمات صوتية فائقة النطاق بسرعة 32 كيلوهرتز. هناك أيضًا دعم لوضع اللعب بزمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 68 مللي ثانية ، والذي تقول كوالكوم إنه أقل بنسبة 25٪ من الجيل السابق. كما أنها قامت بدمج خاصية إلغاء الضوضاء النشط التكيفي في مجموعة أجهزة مخصصة.


تقول كوالكوم أنها ستبدأ في أخذ عينات من إصدارات S5 Sound Platform (QCC517x) و S3 Sound Platforms (QCC307x) للعملاء في النصف الثاني من عام 2022. جبرا و شاومي و iQOO هم أول الشركات التي تستخدم هذه المنصات الصوتية في منتجاتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق