اخر الاخبار

أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني لشهر فبراير 2022 لهاتف Galaxy Note 9

 

أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني لشهر فبراير 2022 لهاتف Galaxy Note 9


أصدرت شركة سامسونج تحديثًا أمنيًا جديدًا لهاتف Galaxy Note 9 ، وهو هاتف ذكي تم إطلاقه قبل أربعة أعوام. يجلب التحديث الأخير تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022 وتم إصداره في العديد من البلدان الآسيوية والأوروبية. يمكن أن تحصل المزيد من المناطق على التحديث الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Note 9 مع إصدار البرنامج الثابت N960FXXS9FVB1. وهي متاحة حاليًا في النمسا وبلغاريا ودول القوقاز وألمانيا واليونان والمجر وإيطاليا ولوكسمبورغ ودول الشمال ورومانيا وروسيا وسلوفاكيا وإسبانيا وسويسرا ومنطقة البلطيق وهولندا وأوزبكستان.


يعمل التحديث الجديد على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية للخصوصية ويوفر إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في استقرار الجهاز. تم إطلاق الهاتف مع Android 8.1 على متن الطائرة وتلقى تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل أندرويد على مر السنين.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Note 9 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك الآن التحقق من تحديث OTA الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت على جهازك. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق