اخر الاخبار

تطرح سامسونج تحديثًا جديدًا للبرنامج الثابت لـ Galaxy Buds 2

 

تطرح سامسونج تحديثًا جديدًا للبرنامج الثابت لـ Galaxy Buds 2


تم إطلاق أحدث سماعات أذن من سامسونج ، Galaxy Buds 2 ، في النصف الثاني من عام 2021. ولم تقم الشركة بإطلاق خليفة بعد. من المتوقع إطلاق زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية في وقت لاحق من هذا العام. إذا حصلت على زوج من سماعات Galaxy Buds 2 ، فقد ترغب في ترقب آخر تحديث للبرنامج الثابت.


تطرح شركة سامسونج تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة لـ Galaxy Buds 2 اليوم. يحمل إصدار البرنامج الثابت R177XXU0AVC1. كما تتوقع ، إنه تحديث صغير ، ويبلغ قياسه 2.99 ميغابايت فقط.


يكشف سجل التغيير أنه لا يوجد الكثير في طريق الميزات الجديدة التي يجلبها هذا التحديث إلى سجل التغيير. يذكر فقط أن التحديث يعمل على تحسين استقرار النظام وموثوقيته. هذا بعيد كل البعد عن التحديث الأخير الذي تم إصداره لـ Galaxy Buds 2 قبل بضعة أشهر. جلب هذا الإصدار ميزتين جديدتين.


لم تؤكد سامسونج بعد موعد إطلاق خليفة Galaxy Buds 2. وتشير التقارير إلى أنه قد لا يتم طرحه حتى النصف الثاني من هذا العام. قد نشهد إطلاقها جنبًا إلى جنب مع هواتف سامسونج الذكية الجديدة القابلة للطي في أغسطس أو سبتمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق