اخر الاخبار

أطلقت شركة سوني سماعات الرأس اللاسلكية Sony WH-XB910N في الهند

 

أطلقت شركة سوني سماعات الرأس اللاسلكية Sony WH-XB910N في الهند


أطلقت شركة سوني سماعات الرأس اللاسلكية Sony WH-XB910N في الهند. يوفر زوج سماعات الرأس اللاسلكية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ودعم ترميز LDAC وما يصل إلى 30 ساعة بين الشحنات.


وفقًا لشركة سوني ، يعمل مستشعرا الضوضاء جنبًا إلى جنب لتقديم تجربة أفضل لإلغاء الضوضاء بشكل عام ويمكن تخصيص الميزة من خلال تطبيق Sony's Headphones Connect للجوال على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android.


عند التركيز على ميزات هذا الزوج ، يتم تشغيل سماعات الرأس بواسطة مشغلات 40 مم. عبر LDAC ، توفر سماعات الرأس استجابة تردد من 20 هرتز إلى 40000 هرتز وتأتي أيضًا مع كبل صوت 1.2 متر للاتصال السلكي. يحصل المستخدم أيضًا على مقاومة 48 أوم وحساسية 96dB / nW أيضًا.


يركز التوقيع الصوتي لهذه السماعة بشكل خاص على الترددات المنخفضة ، وفقًا لسوني ، فهي تنتمي إلى تشكيلة الشركة Extra Bass. تم الإعلان عن Sony WH-XB910N لتقديم تجربة موسيقية تشبه النوادي.


توفر سماعات الرأس 30 ساعة من وقت تشغيل الموسيقى. تتميز سماعات الرأس أيضًا بمحرك تحسين الصوت الرقمي (DSEE) الذي يستخدم برنامجًا لرفع مستوى الصوت الذي يتدفقه المستخدمون عبر هواتفهم الذكية. يتم دمج هذا أيضًا مع التحكم في الصوت التكيفي الذي تستخدمه سماعات الرأس لتتكيف مع أفضل مستوى من توازن الصوت وإلغاء الضوضاء اعتمادًا على محيطها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على تقنية Precise Voice Pickup التي تساعد في تقليل الضوضاء المحيطة أثناء المكالمات الصوتية.


تتميز Sony WH-XB910N أيضًا بتقنية 360 Reality Audio التي تركز على توزيع الصوت المكاني من خلال سماعات الرأس ، ولكنها غير متوافقة مع معظم التطبيقات السائدة.


اعتبارًا من 28 فبراير 2022 ، ستتوفر Sony WH-XB910N للعملاء في الهند عبر الإنترنت وعبر تجار التجزئة من سوني. يتم تسعير سماعات الرأس بـ 14990 روبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق