اخر الاخبار

سيتيح لك تيك توك قريبًا تحميل مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق

 

سيتيح لك تيك توك قريبًا تحميل مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق


تعمل تيك توك على إتاحة القدرة للمستخدمين لتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق ، وهي زيادة عن الحد الزمني السابق البالغ 3 دقائق المفروض على التطبيق. أعلنت الشركة مؤخرًا أنها بصدد طرح تحديث سيسمح للمستخدمين بتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق.


والجدير بالذكر أن هذا هو التغيير الرئيسي الثاني بعد تمديد مقاطع فيديو تيك توك من دقيقة واحدة إلى 3 دقائق في يوليو 2021. وقد وصل هذا التغيير منذ أن شهدت منصة التواصل الاجتماعي نجاحًا هائلاً في جميع أنحاء العالم. الآن ، تعمل الشركة على زيادة الطول الإجمالي لمقطع الفيديو الخاص بها إلى 10 دقائق ، نظرًا لأن النظام الأساسي لا يظهر أي علامات على التباطؤ ومن المرجح أن يساعد هذا التغيير المبدعين على تحميل المزيد من المحتوى المتنوع أيضًا.


وفقًا لمتحدث رسمي تحدث إلى TechCrunch ، "نحن نفكر دائمًا في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة TikTok. في العام الماضي ، قدمنا مقاطع فيديو أطول ، مما يمنح مجتمعنا مزيدًا من الوقت لإنشاء المحتوى والترفيه على TikTok. اليوم ، نحن متحمسون لبدء طرح القدرة على تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق ، والتي نأمل أن تطلق العنان لمزيد من الإمكانات الإبداعية لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم ".


من خلال هذا التغيير ، سيتمكن منشئو المحتوى من وضع مقاطع فيديو أطول لعروض الطهي ، ودروس الجمال ، والمحتوى التعليمي ، والرسومات الكوميدية ، والمزيد. على الرغم من أن الشركة تقول إن خيار تصوير مقاطع الفيديو على التطبيق سيتم طرحه للمستخدمين العالميين خلال الأسبوعين المقبلين. بمعنى ، لا يزال أمامك بعض الوقت قبل أن تتمكن من الاستفادة من حد الفيديو الممتد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق