اخر الاخبار

تم الكشف عن Amazfit Bip 3 Pro في الهند مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين والمزيد

 

تم الكشف عن Amazfit Bip 3 Pro في الهند مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين والمزيد


كشفت Amazfit النقاب عن ساعة ذكية Bip 3 Pro في الهند مسلحة بمجموعة كبيرة من الميزات من الدرجة الأولى بما في ذلك عمر بطارية يصل إلى أسبوعين ونظام تحديد المواقع العالمي وأكثر من 60 وضعًا رياضيًا.


من حيث المواصفات ، يبلغ حجم Amazfit Bip 3 Pro بـ 1.69 بوصة ، شاشة TFT ملونة مع زجاج 2.5D + طلاء AF. تقدم الشاشة إخطارات وتوفر معلومات عن الصحة واللياقة البدنية عند الحاجة. تحتوي Amazfit Bip 3 Pro على العديد من الميزات بما في ذلك مراقب معدل ضربات القلب وأكسجين الدم ومتعقب الدورة الشهرية ومستوى الإجهاد وتتبع جودة النوم. يظهر نظام التقييم الصحي PAI أيضًا في Amazfit Bip 3 Pro.


  يستخدم PAI خوارزمية ذكية لتحليل الصحة واللياقة ومجموعة أخرى من البيانات لتقييم شامل. يدعم نظام GPS المدمج في Amazfit Bip 3 Pro خمسة أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية لتتبع موقع المستخدم بدقة.


تدعم الساعة الذكية اتصال Bluetooth 5.0. وهو متوافق مع Android 7.0 أو أحدث ، بالإضافة إلى iOS 12.0 وما فوق. تم تصنيف Amazfit Bip 3 على أنه 5ATM لمقاومة الماء ويزن 33 جرامًا. تتوفر خيارات ألوان لـ Amazfit Bip 3 Pro الأسود والوردي والقشدي.


سيتوفر Bip 3 Pro من أمازون الهند و Flipkart اعتبارًا من 7 يوليو. بسعر 3،999 روبية (حوالي 51 دولارًا).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق