اخر الاخبار

تصدر آبل تحديثًا تجريبيًا للبرامج الثابتة لأجهزة AirPods و AirPods Pro و AirPods Max

 

تصدر آبل تحديثًا تجريبيًا للبرامج الثابتة لأجهزة AirPods و AirPods Pro و AirPods Max


بعد الكلمة الرئيسية لمؤتمر المطورين العالمي في يونيو ، قدمت آبل للمطورين برنامجًا ثابتًا تجريبيًا للعديد من طرازات AirPods ، بما في ذلك الجيل الثاني من AirPods و AirPods من الجيل الثالث و AirPods Pro و AirPods Max. واليوم ، قامت آبل بتحديث هذا البرنامج الثابت ، حيث انتقل رقم الإصدار من 5A5282d إلى 5A5304a.


يقتصر البرنامج الثابت المحدث لـ AirPods على المطورين ، الذين يمكنهم تنزيل البرنامج من صفحة المزيد من التنزيلات على موقع ويب مطور آبل. يتطلب تثبيت الإصدار التجريبي جهاز iPhone يعمل بالإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 16 ، وجهاز Mac يعمل بنظام التشغيل macOS Ventura beta ، و Xcode 14 beta ، وأجهزة AirPods المدعومة.


يُطلب من المطورين إقران AirPods بـ ‌iPhone‌ ، وتوصيل ‌iPhone‌ بجهاز Mac باستخدام كابل Lightning ، وتشغيل Xcode 14 beta على جهاز Mac ، والانتقال إلى الإعدادات > المطور ، واختيار برنامج بيتا الثابت قبل الإصدار ضمن قسم اختبار AirPods. يتم تسليم التحديثات اللاحقة على الهواء بمجرد تمكين خيار الاختبار التجريبي.


وفقًا لشركة آبل ، تتضمن البرامج الثابتة التجريبية تحسينات على التبديل التلقائي بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء والثبات. سيصل البرنامج في النهاية إلى جميع أجهزة AirPods بعد انتهاء الاختبار ، وقد يشهد إصدارًا هذا الخريف إلى جانب ‌iOS 16‌ و iPadOS 16 و ‌macOS Ventura‌ و tvOS 16 و watchOS 9.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق