اخر الاخبار

يتلقى OnePlus 9RT تحديث أندرويد 12 المستقر الذي طال انتظاره مع OxygenOS 12

 

يتلقى OnePlus 9RT تحديث أندرويد 12 المستقر الذي طال انتظاره مع OxygenOS 12


بعد فترة اختبار تجريبية قصيرة ، يتم الآن طرح تحديث OxygenOS 12 المستقر ألمستند إلى نظام أندرويد 12 لهاتف OnePlus 9RT. بالنظر إلى المدة التي قضاها مجتمع OnePlus 9RT في انتظار التحديث ، فهذه مكافأة كبيرة ، خاصة وأن المرحلة التجريبية لنظام التشغيل أندرويد 13 من جوجل قد وصلت مؤخرًا إلى المرحلة النهائية.


وفقًا لعدد من تقارير المستخدمين في منتديات مجتمع OnePlus ، فإن التحديث الثابت OxygenOS 12 لهاتف OnePlus 9RT متاح في شكل إصدار البرنامج C.04. بحجم 5 غيغابايت ، يعد هذا تحديثًا كبيرًا إلى حد ما ، ولكن بالنظر إلى أن أندرويد 12 يتضمن بعض الميزات الجديدة الجوهرية إلى حد ما إلى جانب تعديلات بصرية وأداء OxygenOS 12 ، يجب أن يكون ذلك متوقعًا حقًا. يرفع الإصدار أيضًا مستوى تصحيح أمان أندرويد إلى يوليو 2022.


على الرغم من أن هذا هو البناء المستقر الافتتاحي ، إلا أن الموجة الحالية قد تقتصر على المشاركين الحاليين في Open Beta فقط. نتوقع أن يتم طرح OxygenOS 12 OTA المستقر لجميع المستخدمين خلال الأسبوع المقبل ، ما لم يتم رصد أي أخطاء تظهر. يمكنك الانتظار حتى يتم التقاط جهازك عند الطرح المرحلي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق