اخر الاخبار

تم تسريب صور Oppo A97 5G الحية ، ويتميز بكاميرات مزدوجة وبطارية 5000 مللي أمبير

 

تم تسريب صور Oppo A97 5G الحية ، ويتميز بكاميرات مزدوجة وبطارية 5000 مللي أمبير


تخطط شركة Oppo لإطلاق هاتف ذكي جديد بميزانية محدودة من السلسلة A في السوق الصينية قريبًا. الجهاز الجديد المعني هو طراز A97 5G ، والذي تم الكشف عن تصميمه من خلال قائمة تم رصدها على شركة الصين للاتصالات المحدودة China Telecom.


كما يوحي الاسم ، فإن Oppo A97 5G هو خليفة طراز A96 الذي تم إصداره في الصين في وقت سابق من هذا العام. بالنظر إلى قائمة China Telecom ، ستتميز A97 5G بإعداد كاميرا مزدوجة في الخلف. تظهر الصورة أن اللوحة الخلفية بها طبقة غير لامعة ، في حين أن المنطقة المحيطة بوحدة الكاميرا ذات تشطيب لامع. المستشعر الأساسي في هذا الهاتف هو مستشعر بدقة 48 ميجابكسل ، بينما المستشعر الثانوي هو مستشعر 2 ميجابكسل.


وفي الوقت نفسه ، تم تعيين الكاميرا الأمامية لاستيعاب كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. تظهر الصورة المسربة أيضًا أن الجهاز به إطار مسطح. يحتوي هذا الطراز أيضًا على منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. على الجانب الأمامي ، يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.56 بوصة تتميز بدقة FHD +. تحت الغطاء ، تعمل حزمة بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة على تشغيل الجهاز ، والذي يزن حوالي 190 جرامًا.


مما نعرفه حتى الآن ، سيتم إطلاق Oppo A97 5G في تكوينين للتخزين ، بما في ذلك 8 جيجابايت + 128 جيجابايت ومتغير 12 جيجابايت + 256 جيجابايت. سيكون الجهاز متاحًا أيضًا بخيارات ألوان متعددة ، وهي الأسود الليلي الهادئ والأزرق العميق وأزهار الكرز. كشفت القائمة أيضًا أن طراز ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت سيبلغ سعره 2299 يوان (حوالي 343 دولارًا أمريكيًا).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق