اخر الاخبار

أصدرت سامسونج خيارات ألوان جديدة لهاتف Galaxy A03 Core الرخيص

 

أصدرت سامسونج خيارات ألوان جديدة لهاتف Galaxy A03 Core الرخيص


أعلنت شركة سامسونج عن ثلاثة خيارات ألوان جديدة لجهاز Galaxy A03 Core. تم إصدار هذا الجهاز منخفض التكلفة في الهند وعدد قليل من الأسواق الأخرى في ديسمبر وتم الإعلان عنه عالميًا في يناير 2022 بخيارين من الألوان غير اللامعة ، الأسود والأزرق.


أعلنت سامسونج هذا الأسبوع عن ثلاثة ألوان لامعة إضافية لهاتف Galaxy A03 Core ، بما في ذلك الأسود والنحاسي والأخضر. مع تحذير واحد. يبدو أن خيارات الألوان الثلاثة الجديدة لجهاز Galaxy A03 Core متاحة فقط في البرازيل. على الأقل في الوقت الراهن.


بغض النظر عن هذا التوفر المحدود ، فإن إضافة ثلاثة خيارات ألوان جديدة إلى جهاز Galaxy منخفض التكلفة عمره فقط 7 أشهر شيئًا غير متوقع من سامسونج. نعتقد أن هاتف Galaxy A03 Core ناجح تمامًا في البرازيل حتى تطرح سامسونج خياراتها الملونة الجديدة عليه.


في الوقت الحالي ، تبدو فكرة إمكانية إطلاق سامسونج لخيارات ألوان إضافية لمزيد من أجهزة Galaxy فكرة معقولة ، لذلك سنراقبها ونخبرك إذا كان هناك المزيد من الأحداث على هذا الصعيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق