اخر الاخبار

يمكن أن تحتوي ساعة آبل الرياضية القاسية على شاشة أكبر ، وغطاء معدني ، وعمر بطارية أطول في عام 2022

 

يمكن أن تحتوي ساعة آبل الرياضية القاسية على شاشة أكبر ، وغطاء معدني ، وعمر بطارية أطول في عام 2022


تعمل شركة آبل على إصدار "الرياضية شديد التحمل" من ساعة آبل الذي سيحتوي على شاشة أكبر وغطاء معدني قادر بشكل أفضل على مواجهة سوء المعاملة ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج.


سيكون الجهاز الجديد ، الذي يستهدف الرياضيين والمتنزهين وغيرهم ممن يواجهون ظروفًا أكثر قسوة عند ارتداء ساعات آبل الخاصة بهم ، أكبر جهاز من آبل حتى الآن. ستُقاس الشاشة بحوالي بوصتين قطريًا ، وهو أكبر من حجم الشاشة القطري 1.9 بوصة الخاص بساعة آبل من السلسلة السابعة الحالية و السلسلة الثامنة من ساعة آبل المخطط لها.


ستحتوي الساعة على مساحة شاشة تزيد بنسبة 7 في المائة تقريبًا عن شاشة ساعة آبل من السلسلة السابعة مقاس 45 مم ، ودقة عرض تبلغ 410 × 502 بكسل. يتوقع جورمان أن آبل قد تستخدم مساحة العرض الإضافية لتوفير المزيد من مقاييس اللياقة على وجه ساعة آبل في وقت واحد.


لا توجد أي كلمة عما ستطلق عليه آبل هذه الساعة الجديدة ، لكنها ستشمل تحسين مقاومة الصدمات والحماية في شكل مادة معدنية أقوى من الألومنيوم. ستشمل شاشة أكثر مقاومة للكسر وستحتوي أيضًا على بطارية أكبر لاستيعاب أوقات التمرين الأطول.


سيتم بيع الإصدار الذي يركز على الرياضة من ساعة آبل جنبًا إلى جنب مع الإصدار القياسي من السلسلة الثامنة من ساعة آبل المخطط له في وقت لاحق من هذا العام وإصدار Apple Watch SE ، والتي من المتوقع أيضًا أن يشهد تحديثًا في عام 2022. بصرف النظر عن الهيكل الأكبر والغلاف الأكثر متانة ، سيعمل الإصدار الرياضي من ساعة آبل مثل ساعات Apple الأخرى وسيحصل على نفس الميزات القادمة إلى السلسلة الثامنة.


تشير الشائعات إلى أن ‌السلسلة الثامنة من ساعة آبل ستحتوي على شريحة S8 تشبه S7 و S6 قبل ذلك ، إلى جانب وضع طاقة منخفض محدث وميزات صحية جديدة تسمح لها بمراقبة درجة الحرارة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق