اخر الاخبار

يقول زوكربيرج إن شركة ميتا و آبل في "منافسة فلسفية عميقة جدًا" لبناء ميتافيرس

 

يقول زوكربيرج إن شركة ميتا و آبل في "منافسة فلسفية عميقة جدًا" لبناء ميتافيرس


يجادل مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ، بأن شركة آبل وشركته في "منافسة فلسفية عميقة جدًا" لبناء ميتافيرس. قال زوكربيرج هذا الحديث في اجتماع داخلي تمكنت The Verge من الوصول إليه من خلال تسجيلات الحضور.


جاءت تصريحات زوكربيرج بعد سؤال من أحد الحاضرين في الاجتماع. أراد السائل معرفة كيف يمكن أن يؤثر إطلاق آبل لأجهزة الواقع الافتراضي والمعزز على الشركة. أجاب زوكربيرج لذلك ، "هذه مسابقة للفلسفات والأفكار ، حيث يؤمنون أنه من خلال القيام بكل شيء بأنفسهم ودمج ذلك بإحكام ، فإنهم يبنون تجربة أفضل للمستهلكين. ونعتقد أن هناك الكثير الذي يتعين القيام به في التخصص عبر الشركات المختلفة ، وهذا سيسمح بوجود نظام بيئي أكبر بكثير ".


وفقًا لزوكربيرج ، ستضع ميتا نفسها على أنها أكثر منافس وبديل لشركة آبل منفتحين وبأسعار معقولة.


أما بالنسبة لعصر الحوسبة المنزلية ، فهو يعتقد أن "نظام ويندوز كان من الواضح أن لديه نطاقًا أكبر بكثير وأصبح المعيار الافتراضي والمعيار الذي يستخدمه الناس." ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية ، "لقد احتلت آبل حقًا مكانة جيدة لأنفسهم ، ولهذا السبب هم الشركة الأكثر قيمة في العالم."


أوضح مارك كيف نجح نهج آبل في بناء أجهزة وبرامج يتم التحكم فيها بإحكام مع iPhone ، ولكن بالنسبة إلى ميتافيرس ، "ليس من الواضح حقًا ما إذا كان النظام البيئي المفتوح أو المغلق سيكون أفضل."


لم تقدم آبل أي بيان حول خطط أجهزتها والتكامل المستقبلي مع ميتافيرس. وفقًا لـ The Verge ، إذا انطلق الواقع الافتراضي والواقع المعزز كما يأمل زوكربيرج ، فيبدو أنه يريد وضع ميتا على أنه أندرويد لنظام iOS من آبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق