اخر الاخبار

تعمل آبل على ملحق إرساء الذي من شأنه أن يحول iPad إلى شاشة عرض منزلية ذكية

 

تعمل آبل على ملحق إرساء الذي من شأنه أن يحول iPad إلى شاشة عرض منزلية ذكية


تعمل آبل على ملحق إرساء لجهاز iPad يسمح للعملاء بتحويل الجهاز إلى شاشة عرض منزلية ذكية ، على غرار نهج شركة جوجل مع Pixel Tablet. وفقاً لتقرير جديد. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


خلال حدث جوجل الأخير ، أعلنت أنها ستوفر قاعدة شحن لمكبرات الصوت يتم توصيلها مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من جهاز Pixel Tablet القادم ، مما يحولها بشكل أساسي إلى شاشة عرض منزلية ذكية مثل Nest Hub و Nest Hub Max.


قال جورمان اليوم إنه يتوقع أن تقدم آبل وظائف مماثلة لـ ‌iPad‌ العام المقبل من خلال ملحق إرساء يُباع بشكل منفصل ، بينما تعمل الشركة على منتج مستقل للمنزل يجمع بين شاشة عرض ومكبر صوت ذكي.


يقول غورمان في رسالته الإخبارية الأخيرة Power On:

قيل لي إن آبل تعمل على توفير وظائف مماثلة لجهاز iPad في أقرب وقت ممكن بحلول عام 2023. أبلغت العام الماضي أن آبل تستكشف جهازًا قائمًا بذاته يجمع بين جهاز iPad ومحور مكبر صوت. الفكرة هي تقديم شيء يمكن للمستخدمين وضعه على منضدة المطبخ أو في غرفة المعيشة أو على منضدتهم. لكن آبل عملت أيضًا على ملحق إرساء iPad يمكن بيعه بشكل منفصل وسيحقق الكثير من نفس الشيء.


يمكن لملحق الإرساء ‌iPad‌ أن يسمح للمستخدمين باستخدام iPad‌ للتحكم في الوظائف المختلفة لمنزلهم من خلال تطبيق المنزل ، وإجراء مكالمات FaceTime باستخدام الكاميرا الأمامية لـ ‌iPad‌ مع Center Stage ، والمزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق