اخر الاخبار

ربما تخطط آبل لإعادة تصميم تطبيق الرسائل العام المقبل


ربما تخطط آبل لإعادة تصميم تطبيق الرسائل العام المقبل


يشير تسريب سطحي إلى أن آبل تعمل على إصدار محدث من تطبيق الرسائل iMessage مع غرف دردشة وميزات AR مصممة لسماعة رأس. يأتي التسريب من مستخدم تويتر يدعى Majin Bu ، يقول أن المعلومات تأتي من أحد مصادره التي لم يذكر اسمه.


يشير التسريب إلى أن iMessage يتميز بمنظر منزلي جديد ، وغرف دردشة ، ومقاطع فيديو ، والمزيد. يُزعم أن التطبيق يقدم 'ميزات دردشة جديدة في AR' ، وعلى هذا النحو ، 'يجب' إصداره العام المقبل جنبًا إلى جنب مع سماعة رأس Apple.


 ليس من الواضح ما إذا كان هذا التسريب مدعومًا بأدلة مرئية أو ما إذا كان مجرد اتصال لفظي مع المسرب. شارك Majin Bu أيضاً ، صورة مع التسريب الذي يظهر نموذج بالحجم الطبيعي الواضح ، وليس لقطة شاشة فعلية. هناك العديد من الأخطاء في جميع الصور التي تشير بوضوح إلى نموذج فوتوشوب متسارع.




ربما تخطط آبل لإعادة تصميم تطبيق الرسائل العام المقبل




يبدو أن إعادة تصميم نظام iMessage الخاص بشركة آبل بمثابة خطوة واضحة للشركة حيث تحاول مواكبة تطبيقات الدردشة الأخرى مثل فيسبوك ماسنجر و WeChat. لم تغير آبل كثيرًا بشأن كيفية عمل iMessage بخلاف تحسين الدردشات الجماعية وإضافة المحادثات المثبتة في السنوات الأخيرة.


يبدو أن جانب AR للتسريب يشير إلى أن إعادة التصميم ضرورية لمنصة سماعات رأس AR. ومع ذلك ، يتمتع جهاز iPhone و iPad بالفعل بإمكانيات الواقع المعزز ، لذلك قد لا تقتصر الميزة على سماعة رأس Apple AR.


قام Majin Bu سابقًا بتسريب مخطط مفترض لربط M1 Ultra الذي سيتم استخدامه على جهاز Mac Pro الذي تم إصداره في عام 2022. كما اقترح مؤخرًا أن 'iPhone 15' سيحتوي على كاميرتين سيلفي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق