اخر الاخبار

تقرير: تتميز سماعة الواقع المختلط من Apple بمسح قزحية العين للمصادقة والمدفوعات

 

تقرير: تتميز سماعة الواقع المختلط من Apple بمسح قزحية العين للمصادقة والمدفوعات


ستتميز سماعة الواقع المختلط من آبل بمسح قزحية العين لمصادقة المدفوعات وتسجيل الدخول إلى الحسابات ، مما سيميزها عن سماعة Meta Quest Pro الجديدة ، وفقًا لتقرير غير مدفوع من The Information. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


أخبر شخصان ، ساعدا على ما يبدو في تطوير سماعة رأس آبل ، The Information أن المستخدمين سيكونون قادرين على مسح قزحية العين لتسجيل الدخول بسرعة إلى حساباتهم وإجراء المدفوعات ، على غرار Face ID و Touch ID ، وهي ميزة ذكرها لأول مرة محلل آبل مينغ تشي كو. يقال أيضًا أن مسح قزحية العين يسهل على العديد من الأشخاص استخدام نفس سماعة الرأس ويميز الجهاز بعيدًا عن Quest Pro ، الذي يفتقر إلى أي ميزة من هذا القبيل.


لتمكين مسح قزحية العين ، تقوم الكاميرات الداخلية بتتبع مكان نظر المستخدمين. يسمح تتبع العين أيضًا لشركة آبل بتقليل الدقة الرسومية في رؤية المستخدم المحيطية ، وبالتالي تقليل مقدار طاقة المعالجة المطلوبة لرسومات سماعة الرأس. يقال إن شراء شركة آبل لشركة SensoMotoric Instruments الألمانية الناشئة في عام 2017 سمح لها ببناء التكنولوجيا.


كرر التقرير الشائعات القائلة بأن سماعة آبل ستحتوي على 14 كاميرا ، مقارنة بـ 10 فقط على سماعة Meta Quest Pro ، المصممة لالتقاط الحركة لتمثيل حركات العالم الحقيقي بدقة على الصور الرمزية الرقمية. يبدو أن كاميرتين متجهتين للأسفل تلتقطان أرجل مرتديها ، مما يوفر ميزة أخرى لا تتوفر في Quest Pro.



يُزعم أن سماعة الرأس تشبه 'زوجًا من نظارات التزلج' وتبدو مختلفة عن Quest Pro. يقال إن تصميم Apple يعتمد بشكل كبير على 'الأقمشة الشبكية والألمنيوم والزجاج' ، ويخفي الكاميرات الخارجية بشكل أفضل من Quest Pro. كما يبدو أن الجهاز أرق وأخف وزنًا من Quest Pro الذي يزن 722 جرامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يدعي التقرير أن سماعة Apple تسمح لمن يرتدون نظارات بقص العدسات المغناطيسية بوصفة طبية مخصصة داخل الجهاز.


في الجزء الخارجي من سماعة الرأس ، يُقال إن الشاشة التي تواجه الخارج تسمح للآخرين برؤية تعابير وجه مرتديها. على الرغم من المخاوف بشأن كيفية استخدام الشاشة لعمر بطارية إضافي ، يقال إنها قادرة على العمل بمعدل تحديث منخفض للحفاظ على الطاقة ، على غرار شاشات ساعة آبل و iPhone التي تعمل دائمًا.


وحذرت المعلومات من أن بعض الميزات المخطط لها مسبقًا قد لا تصل إلى الإصدار النهائي من السماعة عند الكشف عنها العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق