اخر الاخبار

ستحصل سلسلة Galaxy S22 على تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 في أكتوبر

 

ستحصل سلسلة Galaxy S22 على تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 في أكتوبر


خلال مؤتمر مطوري سامسونج 2022 ، قدمت سامسونج رسميًا One UI 5.0 ، والذي يعتمد على نظام التشغيل Android 13 OS. أكدت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة أن سلسلة Galaxy S22 ستتم معالجتها بترقية نظام التشغيل الجديد هذا الشهر (أكتوبر).


حتى الآن ، طرحت الشركة أربعة إصدارات تجريبية من One UI 5.0 لمجموعة Galaxy S22 في بعض الأسواق. في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان التحديث التجريبي الرابع سيكون التحديث الأخير ، فمن المؤكد أن مستخدمي سلسلة Galaxy S22 سيحصلون على التحديث المستقر بحلول نهاية هذا الشهر.


وغني عن القول أن Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra ستكون أول هواتف سامسونج تحصل على ترقية نظام التشغيل Android 13 المستند إلى One UI 5.0. قد يختلف الجدول الزمني للإصدار وفقًا للمنطقة.


تتضمن بعض الميزات الجديدة التي ستصل إلى One UI 5 ميزة مكالمة نصية من Bixby ، والتي يمكنها الرد على المكالمات الهاتفية عن طريق كتابة رسالة. سيتمكن Bixby من تحويل النص إلى صوت ومشاركته مع المتصل. سيُظهر أيضًا ما يقوله المتصل عن طريق تحويل صوته إلى نص.


يمكن أن تؤدي الإجراءات إلى سلسلة من الإجراءات بناءً على أنشطة المستخدم. يمكن أن تنشئ الأوضاع إعدادات مخصصة للنوم والاسترخاء والتمرين والقيادة. يوفر One UI 5.0 تكاملاً أعمق للمواد التي تصممها لنظام Android 13.


تتضمن بعض ميزاته الأخرى أدوات Stacked ، واستخراج نص من الصور ، وقائمة جديدة للأجهزة المتصلة مع خيارات مثل Quick Share ، و Smart View ، و Samsung DeX ، ولوحة معلومات للأمان والخصوصية ، وشاشة قفل ديناميكية جديدة ، ودعم متعدد المستخدمين ، والمزيد .


بحلول نهاية الشهر ، ستصدر سامسونج خريطة طريق طرح OneUI 5 الكاملة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق