اخر الاخبار

تسريب جديد لـ مواصفات شاشة Google Pixel Fold قبل الإطلاق

 

تسريب جديد لـ مواصفات شاشة Google Pixel Fold قبل الإطلاق


تشير الشائعات إلى أن جوجل لديها هاتف ذكي قابل للطي مخطط له في عام 2023. ويقال أنه سيطلق عليه Pixel Fold. وفقًا للتسريبات ، سيكون للجهاز تصميم مشابه لـ OPPO's Find N وسيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Tensor. الآن ، يوجد تقرير جديد هنا بمواصفات العرض الخاصة بهاتف جوجل القادم القابل للطي. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


عبر 91Mobile ، نقلاً عن المطور Kuba Wojciechowski ، يدعي أن كل من الشاشات الداخلية والخارجية لـ Google Pixel Fold القادم سيتم تجهيزها بشاشات من صنع سامسونج. ستدعم الشاشة الكبيرة من الداخل دقة 1840 × 2208 وقياس 123 مم × 148 مم. يُزعم أن الشاشة حققت سطوعًا قصوى يصل إلى 1200 شمعة ، بمتوسط ​​سطوع 800 شمعة.


علاوة على ذلك ، يشير التقرير إلى أن الشاشة الداخلية لـ Pixel Fold ستدعم دعم معدل التحديث العالي. قد يصل إلى 120 هرتز. لم يكشف المنشور عن أي تفاصيل حول مواصفات الأجهزة الأخرى للجهاز.


كشف تسريب حديث أن Pixel Fold قد تحتوي على كاميرات ثلاثية في الخلف تشتمل على مستشعر أساسي IMX787 بدقة 64 ميجابكسل ووحدة فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل IMX386 ومستشعر تليفوتوغرافي 10.8 ميجابكسل S5K3J1. يقال إن الكاميرا الداخلية للجهاز تستخدم مستشعر IMX355 بدقة 8 ميجابكسل ، بينما قد تحتوي الكاميرا الخارجية في المقدمة على مستشعر S5K3J1.


من المحتمل أن يتم تشغيل الجهاز القابل للطي بواسطة مجموعة شرائح Tensor. وفقًا لشفرة مصدر Android 12 beta ، فإنه يستخدم نفس الأجهزة مثل Pixel 6. من الممكن أيضًا أن يأتي Pixel Fold مزودًا بشريحة Tensor الثالثة غير المعلن عنها والتي سيتم إصدارها في عام 2023.


تشير التقارير إلى أن Pixel Fold سيصل بحلول مارس 2023 ، وليس هذا العام. لم يتم تأكيد الهاتف القابل للطي رسميًا من قبل Google. نأمل في معرفة المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق