اخر الاخبار

شاركت سامسونج بعض النصائح والحيل حول تجهيز هاتف Galaxy الذكي لتسجيل مقاطع فيديو ASMR


شاركت سامسونج بعض النصائح والحيل حول تجهيز هاتف Galaxy الذكي لتسجيل مقاطع فيديو ASMR


 هل فكرت يومًا في إنشاء مقاطع فيديو ASMR ، لكن نقص المعدات منعك من القيام بذلك؟ إذا كان هذا هو الحال ، لقد غطت سامسونج ، طالما أنك تمتلك رائد Galaxy يوفر وضع فيديو احترافي. شاركت الشركة بعض النصائح والحيل حول تجهيز هاتف Galaxy الذكي الخاص بك لتسجيل ASMR في بضع خطوات فقط.


شاركت سامسونج اندونيسيا مقطع فيديو على تيك توك ، بما في ذلك النصائح والحيل حول إعداد ميكروفونات Galaxy الرئيسية الخاصة بك عبر وضع الفيديو الاحترافي للحصول على أفضل إعداد صوتي لفيديو ASMR (الاستجابة الحسية الذاتية). كما تعلم ، نوع الفيديو الذي يحتوي على مؤثرات صوتية تثير الإحساس بالوخز لدى بعض الأشخاص وتساعدهم على النوم أو الاسترخاء. على ما يبدو ، يمكنك الحصول على تسجيلات صوتية عالية الجودة ASMR باستخدام هاتفك الذكي فقط ، دون ملحقات إضافية أو ميكروفونات احترافية.


قد لا تكون على دراية بهذا ، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها سامسونج في عالم ASMR. مرة أخرى في عام 2018 ، قام C-Lab التابع للشركة ، وهو برنامج حاضنة للأفكار داخلي ، برعاية aiMo ، وهو حل تسجيل صوت ASMR لهواتف Galaxy الذكية.


في الوقت الحاضر ، يمكن للهواتف الذكية من سامسونج على ما يبدو تسجيل صوت من الدرجة ASMR مع عدد قليل من تعديلات الميكروفون عبر وضع الفيديو الاحترافي داخل تطبيق الكاميرا ، ولست بحاجة إلى زوج من الأذنين المزيفة لإنشاء أصوات خافتة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، تحقق من فيديو تيك توك الخاص بشركة سامسونج اندونيسيا حول كيفية إعداد هاتف Galaxy للحصول على أفضل صوت لهذه الأنواع من التسجيلات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق