اخر الاخبار

يلمح استطلاع سبوتيفاي إلى خطة 'بلاتينية' بقيمة 19.99 دولارًا والتي تشمل صوت بجودة كاملة HiFi

 

يلمح استطلاع سبوتيفاي إلى خطة 'بلاتينية' بقيمة 19.99 دولارًا والتي تشمل صوت بجودة كاملة HiFi


هل اقتربت فئة بث الصوت بجودة كاملة HiFi من سبوتيفاي التي طال انتظارها من الظهور الأول؟ تشير إحدى الدراسات الاستقصائية المقدمة إلى مستخدم واحد على الأقل إلى أن الشركة لم تنسها ، وقد يتم تجميع HiFi في خطة 'بلاتينية' جديدة والتي ستكون أكثر تكلفة ولكنها تأتي مع امتيازات أخرى.


على رديت ، شارك مشترك سابق في سبوتيفاي لقطات شاشة لمسح طُلب منهم مؤخرًا إجراؤه. سأل الاستبيان عما إذا كانوا سينضمون أو ينتقلون إلى الخدمة بناءً على مستويات الخطة الجديدة. يتم عرض الخيارات المجانية والفردية المعتادة ، لكن الاستطلاع يذكر أيضًا فئة بلاتينية بقيمة 19.99 دولارًا والتي ستحمل المزايا القياسية المدفوعة أثناء إضافة صوت بجودة كاملة HiFi وميزات إضافية تسمى استوديو الصوت و موالف سماعة الرأس و رؤى صوتية و مكتبة برو و قائمة التشغيل برو. ستحد الخطة الجديدة أيضًا من مقاطعة الإعلانات لمكتبة سبوتيفاي للبودكاست الأصلية.


يظهر الاستطلاع عدة إصدارات مختلفة من الخطة البلاتينية. في إحدى الحالات ، تضمنت أيضًا الوصول إلى الكتب الصوتية ، والتي بدأت سبوتيفاي بيعها في سبتمبر. 




يلمح استطلاع سبوتيفاي إلى خطة 'بلاتينية' بقيمة 19.99 دولارًا والتي تشمل صوت بجودة كاملة HiFi





تم الإعلان عن صوت بجودة كاملة HiFi من سبوتيفاي في الأصل في فبراير 2021 ، وفي ذلك الوقت ، ادعت الشركة أنها ستطرح بحلول نهاية العام الماضي. لم يحدث ذلك أبدًا ، وظل موقع سبوتيفاي صامتًا عن حالة الميزة منذ ذلك الحين ورفض تقديم أي تحديثات جوهرية.


في غضون ذلك ، قدمت آبل صوتًا بجودة كاملة إلى Apple Music دون أي تكلفة إضافية. يعتقد البعض أن هذه الخطوة فاجأت خدمة سبوتيفاي على حين غرة ، فمن الممكن أن تأمل الشركة في الأصل في فرض رسوم إضافية على الصوت المتميز ، وأدت إلى تأجيل HiFi. فكرة الاستطلاع لتقسيم HiFi إلى خطة أغلى ستدعم هذه النظرية. تشتمل Amazon Music الآن أيضًا على دفق بدون فقد في معيارها.


يبدو أيضًا أن الشركة قد تحتفظ بوظائف المكتبة وقوائم التشغيل المتقدمة حصريًا للفئة البلاتينية. نأمل أن نعرف التفاصيل الكاملة قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق