اخر الاخبار

تقرير: تستنزف شاشة Pixel 7 Pro بطاريتها بشدة عند استخدامها في السطوع الكامل

 

تقرير: تستنزف شاشة Pixel 7 Pro بطاريتها بشدة عند استخدامها في السطوع الكامل


أطلقت جوجل مؤخرًا هواتف Pixel 7 و 7 Pro عالميًا ويبدو أنها تبيع بشكل جيد هذا العام. تحزم الأجهزة بعض الترقيات القوية من حيث الشاشة والكاميرا والبرامج. وعدت شركة البحث العملاقة أيضًا بإدخال تحسينات على عمر البطارية مع هواتف Pixel الذكية الجديدة ، لكن تقريرًا جديدًا يشير إلى خلاف ذلك.


وفقًا لمطوري XDA ، تؤثر شاشة Pixel 7 Pro سلبًا على عمر البطارية الإجمالي. أثناء اختبار الجهاز ، لاحظوا أن شاشته تستهلك الكثير من الطاقة مع زيادة السطوع إلى الحد الأقصى. وجد أن بطارية الهاتف انخفضت بنسبة 10٪ بعد خمسة عشر دقيقة فقط من وقت الشاشة.


يذكر التقرير أن استهلاك الطاقة لجهاز Pixel 7 Pro يتراوح بين 3.5 و 4 وات عند 600 شمعة سطوع. ولكن عند السطوع الأقصى الذي يبلغ 1500 شمعة ، فإنه يرتفع إلى 6 واط ، مما يؤدي إلى استنزاف كبير للبطارية.


للمقارنة ، يقول المنشور إن Samsung Galaxy S22 Ultra يستخدم 4 واط عند 1000 شمعة سطوع ، بينما يستهلك Pixel 6 Pro 4 واط من الطاقة عند حوالي 800 شمعة في المتر المربع. يشير هذا إلى أن المشكلة في Pixel 7 Pro فقط. لا يبدو أن هناك مشكلة مماثلة في أصدار Pixel 7 الأساسي.


من الجدير بالذكر أن استخدام الهاتف في الداخل وفي درجة سطوع منخفضة لن يتسبب على الأرجح في استنزاف البطارية وقد يلاحظ المستخدمون ذلك فقط أثناء استخدام الجهاز بدرجة سطوع أعلى لفترة أطول. يمكن لـ Google حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق التحديث إذا كانت مشكلة في البرنامج. ومع ذلك ، لن يكون من الممكن جعل اللوحة أكثر كفاءة إذا كانت المشكلة تكمن في أجهزة الجهاز.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق