اخر الاخبار

يعمل تويتر على ميزة تتيح لك التحكم في من يمكنه الإشارة إليك


يعمل تويتر على ميزة تتيح لك التحكم في من يمكنه الإشارة إليك


 قد يضيف تويتر قريبًا ميزة جديدة ، والتي ستضع حدًا لعدد الأوقات التي يذكرك فيها شخص ما ، وبالتالي ، يوفر لك مزيدًا من التحكم. في الوقت الحالي ، يعد ذكر أي شخص على تويتر أمرًا سهلاً ولكن يمكن أن يعيق خصوصيتك على النظام الأساسي. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


صادفت المهندسة العكسية جين مانشون وونغ إعدادات التحكم في الخصوصية الجديدة على تويتر ، والتي ستتيح لك الامتناع عن الإشارة إليك في التغريدات والردود. يمكن أن تمنع هذه الميزة الإشارات تمامًا أو تسمح بالإشارات من عدد محدود من الأشخاص.


من لقطة الشاشة التي شاركها وونغ ، تم الكشف عن أنه سيكون هناك ثلاثة خيارات ضمن إعدادات الإشارات. خيار السماح أو عدم السماح للأشخاص بذكرك ، وخيار السماح بالإشارات ، وخيار السماح للأشخاص الذين تتابعهم بذكرك.






يمكن أن تكون هذه الميزة أداة مفيدة للكثيرين ، وخاصة الشخصيات العامة. سيسمح لك بالحفاظ على خصوصيتك على المنصة ، وبالتالي ، يحميك من المتصيدون والمتنمرون.


وفقًا لـ The Verge ، أكد دومينيك كاموزي ، مصمم الخصوصية في تويتر ، أنهم يعملون على عناصر "تحكم الإشارة" ولكنهم حذفوا لاحقًا التغريدة المتعلقة بها. يبقى أن نرى ما إذا كان من المتوقع أن يصبح هذا رسميًا في أي وقت قريب.


ستنضم القدرة على التحكم في الإشارات وتقييدها على تويتر إلى ميزات الخصوصية الحالية التي تعمل على نفس الخطوط. يحتوي تويتر بالفعل على ميزة يمكن أن تساعدك في التحكم في من يمكنه الإشارة إليك في الردود. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة جديدة تتمثل في 'إلغاء ذكر' نفسك من التغريدات والردود لتجنب التفاعل غير الضروري مع الأشخاص.


سنخبرك متى وإذا أصبحت الضوابط الجديدة للإشارات رسمية. لذا ، ابق على اتصال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق