اخر الاخبار

يسهل تويتر على مستخدمي الحسابات المحترفين الربط بالمحتوى والخدمات الخاصة بهم

 

يسهل تويتر على مستخدمي الحسابات المحترفين الربط بالمحتوى والخدمات الخاصة بهم


يقوم تويتر بإطلاق ميزة 'Link Spotlight' الجديدة التي تتيح لمستخدمي الحسابات المحترفين إضافة زر تفاعلي إلى ملفاتهم الشخصية التي ترتبط بعنوان URL محدد. تقول الشبكة الاجتماعية إن الغرض من زر Link Spotlight هو منح الشركات والمهنيين طريقة لجذب العملاء المحتملين إلى المحتوى أو الخدمات أو المنتجات الخاصة بهم.


 باستخدام هذا الزر الجديد ، يمكنك إحالة المستخدمين لإلقاء نظرة على قائمتك ، والاستماع إلى البودكاست الخاص بك ، وإجراء الحجز والمزيد. ميزة Link Spotlight متاحة حاليًا لمستخدمي الحسابات المحترفين في الولايات المتحدة.


يمكن لمستخدمي الحسابات المحترفين اختيار إضافة أزرار مثل 'استمع الآن' و 'شاهد البث المباشر' و 'شاهد الآن' و 'البث المباشر' و 'قراءة الآن' و 'قائمة العرض' و 'حجز موعد' و 'إجراء حجز . ' بمجرد تحديد زر ، ستتمكن من إدخال عنوان URL المقصود. سيتم بعد ذلك عرض الزر التفاعلي أعلى الجدول الزمني لتغريدتك في ملفك الشخصي.


تم تصميم خيارات الأزرار لمنح المبدعين طريقة أكثر مباشرة للترويج لمحتواهم ، مع منح الشركات أيضًا وسيلة لجذب وجذب المزيد من العملاء. تقول الشبكة الاجتماعية إن قائمة الخيارات محدودة حاليًا لأنها تختبر الميزة الجديدة ، مشيرة إلى أنها قد تفكر في توسيع القائمة استجابةً للتعليقات.







تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إضافة سوى عناوين URL من قائمة النطاقات المسموح بها على تويتر إلى Link Spotlight. هناك 34 مجالًا في هذه القائمة ، بما في ذلك Spotify و Twitch و Grubhub و ChowNow و Vimeo و Etsy و GitHub و Kickstarter و Apple Podcasts و Google Podcasts و YouTube و Ticketmaster و Soundcloud و Tidal و Deezer و Amazon Music و Substack والمزيد.


يمكن العثور على القائمة الكاملة على صفحة الأسئلة الشائعة حول Link Spotlight على تويتر. ليس من المستغرب أن يكون لدى Twitter قائمة سماح ، لأنه على الأرجح لا يريد أن ينتهي الأمر بربط المستخدمين بمواقع ويب غير مرغوب فيها.


قبل إضافة ميزة Link Spotlight ، كان لدى الحسابات الاحترافية خيار إضافة رابط موقع ويب في ملفاتهم الشخصية ، ولكن لا يمكنك تصنيف الرابط. تتيح إضافة Link Spotlights إلى الحسابات الاحترافية خيار الارتباط بمزيد من المحتوى أو الخدمات بطريقة أوضح وأكثر مباشرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق