اخر الاخبار

تتلقى سلسلة Galaxy Tab S8 تحديث One UI 5.1 ، وتحصل على الكثير من الميزات الجديدة

 

تتلقى سلسلة Galaxy Tab S8 تحديث One UI 5.1 ، وتحصل على الكثير من الميزات الجديدة


بعد إطلاق تحديث One UI 5.1 للهواتف الذكية المتطورة والمتوسطة المدى ، أصدرت سامسونج تحديث One UI الجديد لسلسلة Galaxy Tab S8. يجلب التحديث الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 إلى الأجهزة اللوحية المتطورة لتحسين أمانها.


يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy Tab S8 بإصدار البرنامج الثابت X700XXU3BWB4 ، بينما يتم تحديث Galaxy Tab S8 Plus بإصدار البرنامج الثابت X800XXU3BWB4. يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت X900XXU3BWB4.


 التحديث الجديد متاح حاليًا في سويسرا وعدد قليل من الدول الأوروبية الأخرى. يبلغ حجم التنزيل حوالي 1.87 جيجابايت ، لذا نقترح عليك تنزيل التحديث على شبكة Wi-Fi سريعة. في الهند ، يتم تحديث الإصدار الخلوي من Galaxy Tab S8 Plus بإصدار البرنامج الثابت X806BXXU3BWB4.


يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بنا لمعرفة الجديد في تحديث One UI 5.1. يوفر البرنامج الجديد القدرة على تغيير نغمة كاميرا الصور الشخصية بسرعة في تطبيق كاميرا الأسهم. يوفر تطبيق المعرض بحثًا أكثر قوة ، مما يتيح لك النقر فوق وجه في الصورة للعثور على صور أخرى لنفس الشخص. يمكنك التمرير سريعًا لأعلى صورة أو مقطع فيديو لعرض معلومات EXIF ​​الخاصة به وتحريره. تم تحسين إعادة تشكيل الصورة أيضًا. يمكنك أيضًا إنشاء ألبوم عائلة مشترك في تطبيق المعرض.


يتيح لك One UI 5.1 تصغير أو تكبير التطبيق بسهولة عن طريق سحب أحد أركانه. في وضع تعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، يعرض المشغل التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أولاً. أصبح تنفيذ المهام المتعددة على الشاشة المنقسمة في Samsung DeX أسهل الآن بفضل مقسم النافذة. الأنماط والروتينات لديها الآن المزيد من الخيارات والشروط. يعرض تطبيق الطقس جميع المعلومات ذات الصلة للوهلة الأولى. يعرض أيضًا رسمًا بيانيًا لهطول الأمطار لكل ساعة ويحتوي على عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد.


يمكنك الاستمرار في تصفح نفس مواقع الويب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows والذي قمت بالوصول إليه على جهاز Galaxy Tab S8. يمكن الوصول إلى هذه الميزة من خلال خدمة Windows Phone Link على جهاز الكمبيوتر. يوفر سامسونج إنترنت بحثًا مشتركًا بين الإشارات المرجعية والمحفوظات. تقدم أداة الاقتراحات الذكية الآن موسيقى Spotify المقترحة. تعرض أداة البطارية مستوى شحن بطارية الجهاز اللوحي جنبًا إلى جنب مع الملحقات المتصلة.


تشمل الميزات الأخرى اقتراحات البحث في تطبيق الإعدادات ، وطريقة لاختيار المجلد حيث يتم حفظ لقطات الشاشة ، و Bixby Text Call ، واستخدام ما يصل إلى ثلاثة وجوه رموز تعبيرية في AR Emoji Camera.



إذا كان لديك جهاز لوحي من سلسلة Galaxy Tab S8 وإذا كنت تعيش في سويسرا ، فيمكنك تنزيل تحديث One UI 5.1 وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق