اخر الاخبار

اكتشاف محول USB غامض بجانب سماعة Apple Vision Pro في فيديو WWDC 2023

 

اكتشاف محول USB غامض بجانب سماعة Apple Vision Pro في فيديو WWDC 2023


تم إطلاق سماعة Vision Pro من Apple في وقت سابق هذا الأسبوع في مؤتمر WWDC 2023، وكانت ردود الفعل مذهلة للغاية، حيث أبدى الناس آراءً متناقضة. والآن، في فيديو يتعلق بمنصات تطوير Apple، يمكن رؤية سماعة Vision Pro وهي متصلة بجهاز توصيل USB، مما أثار جدلاً عبر الإنترنت حول ما يمكن أن يكون هذا الجهاز.


يُظهر الفيديو ما يبدو أنه محول USB-C متصل بالجانب الأيمن من سماعة Vision Pro. وحسبما لاحظه موقع MacRumors، في إحدى اللقطات، يبدو أن المحول يحتوي على كابل USB-C متصل به، ويربطه بحاسوب Mac Studio في إحدى اللقطات. لذا، من الممكن أن يُستخدم المحول لإنشاء اتصال مباشر بحاسوب Mac لتطوير تطبيقات visionOS، ولكن الاستخدام غير واضح في الوقت الحالي.


علاوة على ذلك، من الممكن أن يكون مجرد جهاز تطوير يستخدمه Apple داخليًا وليس مصممًا للاستخدام من قِبل المطورين أو الجمهور. ويرصد موقع MacRumors أيضًا أن Apple ستوفر أطقم تطوير Vision Pro للمطورين في يوليو، لذا يجب أن تتضح المزيد من التفاصيل في ذلك الوقت.


من المقرر أن يتم إطلاق سماعة Vision Pro من Apple العام المقبل، عام 2024، ولكن في البداية فقط في الولايات المتحدة. تعد هذه السماعة أول سلسلة منتجات جديدة للشركة منذ إطلاق ساعة Apple في عام 2015. وتدعي شركة صناعة الهواتف الذكية أنها "حاسوب مكاني" مصمم لدمج العالم الرقمي مع العالم المادي، مع الحفاظ على وعي المستخدم بمحيطه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق