اخر الاخبار

تحديث جديد لتطبيق ChatGPT يدعم آيباد وميزة الاختصارات

 

تحديث جديد لتطبيق ChatGPT يدعم آيباد وميزة الاختصارات


في يوم الخميس، أعلنت شركة OpenAI عن إصدار جديد لتطبيق ChatGPT، وهو تطبيق الدردشة الذي يعمل بواسطة الروبوت المحادث ChatGPT، وذلك لنظام iOS. يأتي هذا التحديث بالإصدار رقم 1.2023.152 ويتضمن ميزة جديدة مهمة، وهي توافق التطبيق مع أجهزة iPad، مما يتيح استفادة أفضل من الشاشة الكبيرة للجهاز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي تطبيق ChatGPT على نظام iOS الآن سحب ردود الروبوت وإفلاتها في التطبيقات الأخرى، مما يوفر مزيدًا من المرونة وسهولة الاستخدام.


تأتي مع هذا التحديث أيضًا ميزة التكامل مع ميزة الاختصارات (Shortcuts) والمساعد الذكي Siri. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء توجيهات خاصة بالروبوت في خاصية الاختصارات، ثم حفظها كروابط للاستفادة منها في تطبيقات iPhone الأخرى. تُعد ميزة الاختصارات من أجل توفير الوقت وتسهيل الأعمال المتكررة، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء اختصار يعرض لهم اتجاهات إلى حدث محدد في التقويم بمجرد إعطاء أمر بسيط لـ Siri.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا أن يُطلبوا من ChatGPT الإجابة على أسئلة أو البحث عن معلومات ومن ثم مشاركة النتائج مع الأصدقاء أو حفظها كملاحظة.


يعد تكامل ChatGPT مع ميزة الاختصارات وسيري في أجهزة Apple خطوة مهمة، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص تجربتهم وربط الروبوت مع تطبيقات أخرى لتحقيق تكامل وفاعلية أكبر.


هذا التحديث يسمح أيضًا للمستخدمين بطلب Siri تشغيل تطبيق ChatGPT أو إنشاء الاختصارات بكل سهولة.


يذكر أن OpenAI قد أطلقت تطبيق ChatGPT لأجهزة iPhone في شهر مايو الماضي، وذلك لتمكين المستخدمين من الوصول إلى روبوت الدردشة الشهير بسهولة أكبر. تُعد هذه النسخة من التطبيق مجانية وتسمح بمزامنة سجل المحادثة عبر الأجهزة، حيث يتم تزامن أي محادثة تتم عبر الويب مع هواتف iPhone والعكس صحيح.


وأشارت OpenAI إلى أن التطبيق يحتوي على نظام التعرف على الكلام Whisper الذي تم تطويره بشكل مفتوح المصدر، مما يتيح للمستخدمين طرح الأسئلة صوتيًا.


ويحصل مشتركو الخدمة المدفوعة ChatGPT Plus على وصول حصري إلى نموذج اللغة الأحدث GPT-4 ويستفيدون من الميزات الجديدة وأوقات الاستجابة الأسرع، بالإضافة إلى وصولهم إلى التطبيق عبر الويب.


يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق ChatGPT على نظام iOS من متجر App Store، ومن المتوقع أن يتم إطلاق نسخة لأجهزة Android في وقت قريب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق