اخر الاخبار

سماعة Apple Vision Pro تستخدم الإيماءات باليد وحركات العين والأوامر الصوتية للتحكم فيها


سماعة Apple Vision Pro تستخدم الإيماءات باليد وحركات العين والأوامر الصوتية للتحكم فيها


 ترددت الشائعات حول سماعة Apple Vision Pro لسنوات، ولكن كان هناك شيء غير واضح تمامًا، وهو كيفية التحكم بها. كانت هناك بعض الشائعات المبكرة عن أجهزة التحكم، والتي اختفت تدريجياً مع تسريبات تركزت أكثر على التحكم بالإيماءات، وكما يبدو، هذا هو الطريق الذي اتجهت إليه Apple.


تستخدم سماعة Apple Vision Pro الإيماءات باليد وحركات العين والأوامر الصوتية للتنقل. يمكنك اختيار شيء ما على الشاشة بالنظر إليه، على سبيل المثال، ثم تحديده بالنقر على أصابعك معًا. يتم التمرير بلمسة سريعة، ولا تتطلب حركات كبيرة. يمكنك النظر إلى زر الميكروفون في حقل البحث ثم البدء في التحدث لتحويل الكلام إلى نص، ويمكن استخدام أوامر صوتية لـ Siri لفتح وإغلاق التطبيقات وتشغيل الأغاني وغيرها.


أفاد المراجعون بأن تجربة التنقل في Vision Pro تحتاج إلى وقت للتعود، لذا ستكون هناك فترة تكيف. تستخدم معظم السماعات الأخرى المتواجدة في السوق نوعًا من آلية التحكم اليدوية، لذا ستكون نظام التحكم بالإيماءات غير مألوف لمعظم الناس.


يمكن الكتابة باستخدام iPhone المتصل أو لوحة مفاتيح Bluetooth، ولكن هناك أيضًا لوحة مفاتيح افتراضية يمكن الكتابة عليها، ويمكن استخدام التحويل الصوتي كبديل أيضًا.


لن يكون واجهة الاستخدام سهلة التعود للكثيرين، ولكن الجانب الإيجابي هو أن تصميم التطبيق وطريقة التنقل ستكون مألوفة للفرادى الذين استخدموا iPhone أو iPad من قبل. يتم تنظيم التطبيقات في "عرض المنزل" الذي يشبه شاشة البداية، لذا لن يكون كل شيء غريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق