اخر الاخبار

آبل تعلن عن إطار TipKit الجديد لتحسين تجربة المستخدم في تطبيقاتها على منصات متعددة

 

آبل تعلن عن إطار TipKit الجديد لتحسين تجربة المستخدم في تطبيقاتها على منصات متعددة


أعلنت شركة آبل خلال مؤتمر WWDC هذا الأسبوع عن إطلاق إطار عمل جديد يسمى TipKit، والذي سيتيح للمطورين تقديم نصائح داخل تطبيقاتهم على أنظمة التشغيل iOS 17 و iPadOS 17 و macOS Sonoma و watchOS 10 و tvOS 17. يمكن أن تساعد هذه النصائح في إظهار الميزات المخفية، وتسليط الضوء على الميزات الجديدة، وعرض طريقة أسرع لإنجاز مهمة ما، والمزيد.


قد تظهر النصائح بجوار زر أو عنصر واجهة المستخدم الآخر في التطبيق في الأوقات المناسبة، وتوفر معلومات سياقية حول الميزات. بالطبع، يمكن للتطبيقات بالفعل تقديم نصائحها الخاصة ومعلومات مفيدة، ولكن آبل تقدم الآن حلاً مدمجًا يتميز بتصميم متسق. تتوفر جلسة منتدى للمطورين في WWDC لمزيد من التفاصيل حول TipKit، ولكن لا توجد وثائق متاحة حتى الآن.


سيتم إصدار iOS 17 و iPadOS 17 و macOS Sonoma و watchOS 10 و tvOS 17 للجمهور في وقت لاحق من هذا العام، ومن المتوقع أن تبدأ المزيد من التطبيقات في اعتماد TipKit خلال الأشهر القادمة. تتوفر جميع التحديثات حاليًا في إصدار بيتا لأي شخص لديه حساب مطور آبل مجاني، وستكون الإصدارات التجريبية العامة متاحة في يوليو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق