اخر الاخبار

آبل تُحسِّن خاصية الوصولية في iOS 17 مع ميزة الصوت الشخصي

 

آبل تُحسِّن خاصية الوصولية في iOS 17 مع ميزة الصوت الشخصي


مع الإصدار التجريبي الأول من iOS 17، قدمت آبل ميزة جديدة للوصولية تُدعى صوت شخصي (Personal Voice). تم تسليط الضوء على هذه الميزة في وقت سابق من هذا العام، ويهدف الصوت الشخصي إلى السماح لك باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء نسخة من صوتك.


تستهدف هذه الميزة أولئك الذين يواجهون خطر فقدان قدرتهم على الكلام، حيث تقدم لهؤلاء الأفراد فرصة "إنشاء صوت يبدو مثلهم" لأغراض الاتصال.


يتوفر (صوت شخصي) في الإصدار التجريبي الأول من iOS 17، حتى يتمكن المطورون من بدء اختبارها على الفور. يمكن العثور عليها في الوصولية > صوت شخصي. يستغرق إنشاء صوت شخصي حوالي ساعة. يتطلب التسجيل مكانًا هادئًا بقليل من الضوضاء الخلفية، حيث توجه آبل المستخدمين بالتحدث بشكل طبيعي بمستوى صوت ثابت مع وضع الجهاز iPhone على بُعد ستة بوصات تقريبًا من الوجه.




آبل تُحسِّن خاصية الوصولية في iOS 17 مع ميزة الصوت الشخصي




إذا كان هناك الكثير من الضوضاء الخلفية في موقعك، ستحذرك آبل بأنك تحتاج إلى العثور على مكان هادئ للتسجيل.


يتطلب صوت شخصي منك قراءة سلسلة من الجمل بصوت عال، بعد ذلك سيقوم جهاز iPhone بإنشاء وتخزين صوت شخصي الخاص بك. يمكن استخدام صوت شخصي مع ميزة Live Speech، التي تتيح للمستخدمين الكتابة للتحدث في تطبيق FaceTime وتطبيق الهاتف وتطبيقات الاتصال الأخرى.


سيكون الصوت الشخصي متاحة للجمهور العام عندما تطرح آبل الإصدار التجريبي العام الأول من iOS 17. أعلنت آبل أنه سيتم توفر إصدار التجريبي العام لـ iOS 17 لمختبري الإصدار التجريبي العام في الشهر المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق