اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3 على التحديث الأمني لشهر يونيو 2023 في الولايات المتحدة

 

يحصل كل من Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3 على التحديث الأمني لشهر يونيو 2023 في الولايات المتحدة


قبل بضعة أيام، أصدرت سامسونج تحديث الأمان لشهر يونيو 2023 إلى هاتفي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة. واليوم، قامت الشركة بإصدار نفس التحديث لنماذج Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 المفتوحة والمقفلة للشركات في البلاد.


يأتي التحديث الأمني الجديد للنموذج المقفل لشركة الهاتف Galaxy Z Flip 3 بإصدار البرامج الثابتة F711USQS4FWE5. أما النسخة المفتوحة للهاتف فستحصل على التحديث بإصدار البرامج الثابتة F711U1UES4FWE1. وبالنسبة للنموذج المقفل لشركة الهاتف Galaxy Z Fold 3، فسيحصل على التحديث الجديد بإصدار البرامج الثابتة F926USQS3FWE5، بينما ستحصل النسخة المفتوحة على التحديث الأمني الجديد بإصدار البرامج الثابتة F926U1UES3FWE1.


يتوفر التحديث على جميع شبكات الاتصال لنماذج الهواتف المفتوحة، في حين أن بعض شركات الاتصال قد أصدرت التحديث لنماذج الهواتف المقفلة للشركات.


إذا كان لديك هاتف Galaxy Z Flip 3 أو Galaxy Z Fold 3 في الولايات المتحدة، يمكنك تنزيل التحديث الجديد. يمكنك ذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرامج والنقر على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق