اخر الاخبار

جوجل تستعد لإضافة ميزة USB DisplayPort لهواتف Pixel 8 و 8 Pro: إمكانية الاتصال بشاشة كبيرة وتحويل الهاتف إلى نوع بديل لسطح المكتب

 

جوجل تستعد لإضافة ميزة USB DisplayPort لهواتف Pixel 8 و 8 Pro


على مدار السنوات، قامت سامسونج بدعم ميزة تسمى DeX التي تسمح لهواتف Galaxy الرائدة بالاتصال بشاشة كبيرة لتوفير تجربة مشابهة لسطح المكتب. والآن، يبدو أن جوجل تعمل على شيء مشابه مع هواتفها المرتقبة Pixel 8 و 8 Pro.


وفقًا لمصادر مطلعة في جوجل، ستأتي هواتف Pixel 8 بميزة USB DisplayPort المعروفة أيضًا بـ DisplayPort عبر USB-C. في الماضي، كانت الاتصالات بشاشة كبيرة تتطلب موصلات RCA أو كبلات HDMI، ولكن ميزة DisplayPort عبر USB-C تسمح للأجهزة الأصغر حجمًا مثل الهواتف الذكية بنقل المحتوى إلى شاشة أو تلفزيون.


إن إمكانية إرسال المحتوى إلى الشاشة ستحوّل هواتف Pixel 8 إلى بدائل لسطح المكتب. وبالرغم من عدم قدرتها على استبدال الكمبيوتر الشخصي بالكامل، إلا أن إمكانية استخدام لوحة المفاتيح والفأرة ستساعد بالتأكيد في إتمام بعض المهام الإنتاجية الخفيفة.


من المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة لأول مرة على هواتف Pixel 8، والتي من المتوقع الكشف عنها في شهر أكتوبر. ستكون هذه الميزة إضافة مثيرة للاهتمام لعشاق هواتف Pixel ومستخدمين جوجل الذين يبحثون عن تجربة مكتبية متنقلة مريحة وفعالة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق