اخر الاخبار

إطلاق نظارة الواقع المختلط Vive XR Elite Business Edition من HTC لقطاع الأعمال بمواصفات متميزة وسعر مغرٍ

 

إطلاق نظارة الواقع المختلط Vive XR Elite Business Edition من HTC لقطاع الأعمال بمواصفات متميزة وسعر مغرٍ


أعلنت شركة HTC يوم الأربعاء عن إطلاق نظارة الواقع المختلط الجديدة المخصصة لقطاع الأعمال، وهي تحمل اسم "Vive XR Elite Business Edition". تأتي هذه النظارة مع تطبيق للويب مخصص لإدارة أسطول المنتجات الخاصة بها.


تهدف HTC إلى طرح نظارتها الجديدة بسعر أقل من نصف سعر نظارة "Vision Pro" التي أعلنت عنها آبل حديثًا، حيث ستُباع النظارة بسعر 1,299 دولار أمريكي.


على الرغم من أن نظارة Vive XR Elite Business Edition قد لا تكون لها نفس الجاذبية التي تتمتع بها نظارة Vision Pro، إلا أن المواصفات الأولية تشير إلى أنها قد تكون منافسة قوية، وخاصةً بالنسبة للشركات التي ترغب في شراء عدة نظارات.


بالإضافة إلى ذلك، أعلنت HTC عن تطبيق جديد يسمى "+Business"، والذي يهدف إلى تسهيل إدارة الأجهزة والمستخدمين والمراقبة والتخصيص من خلال النظارات. وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها أن نظارة الواقع المختلط الجديدة ستتيح للشركات تدريب الموظفين وتصوير المنتجات، وتعمل كأداة لتسهيل التعاون بين أفراد الفرق.


تم تصميم Vive XR Elite Business Edition بطريقة تسمح بالاستخدام المطول من خلال بطارية قابلة للتبديل بسعة 24 واط في الساعة، وتم تحسين تصميمها وتبريدها لضمان الراحة والأداء. وتتضمن نظارة الواقع المختلط شاشتين بدقة 1,920×1,920 بكسل وزاوية رؤية تبلغ 110 درجة، وتدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز لتوفير تجربة سلسة وواقعية.




إطلاق نظارة الواقع المختلط Vive XR Elite Business Edition من HTC لقطاع الأعمال بمواصفات متميزة وسعر مغرٍ




ومن أجل الحفاظ على السعر المنخفض مقارنةً بنظارة Vision Pro من آبل ومنافساتها، قررت HTC استخدام ذراعي تحكم بـ "ست درجات من الحرية"، مع وجود بعض التقنيات المحدودة للتتبع اليدوي لأداء مختلف المهام مثل التنقل والنقر والسحب والتمرير وحتى الكتابة.


وفيما يتعلق بالمعدات الاستشعارية، تحتوي نظارة Vive XR Elite Business Edition على أربع كاميرات للتتبع وكاميرا للألوان بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر للعمق وجيروسكوب ومستشعر للتقارب ومقياس للتسارع.


تدعم النظارة أيضًا اتصالات Wi-Fi 6E وتقنية Bluetooth 5.3، وتضم شريحة Snapdragon XR2 من Qualcomm المخصصة لنظارات الواقع المختلط، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.


عملاء نظارة Vive XR Elite Business Edition سيحصلون على ضمان للاستخدام التجاري لمدة عامين، بالإضافة إلى ملحقات البطارية وذراعي التحكم. كجزء من الصفقة، يمكنهم أيضًا الاستفادة من خدمة Vive Business+ مجانًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق