اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق الأوامر الصوتية في تطبيق الدردشة بينج شات، وتدعم اللغات المتعددة وتحويل الإجابات النصية إلى كلام

 

مايكروسوفت تطلق الأوامر الصوتية في تطبيق الدردشة بينج شات، وتدعم اللغات المتعددة وتحويل الإجابات النصية إلى كلام


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الجمعة عن توفير ميزة الأوامر الصوتية للمستخدمين في تطبيق الدردشة بينج شات، والذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي. وأوضحت الشركة الأمريكية للبرمجيات أنه بإمكان المستخدمين الآن النقر على رمز الميكروفون في تطبيق بينج شات وطرح الأسئلة صوتيًا بدلاً من كتابتها.


وفي منشور على مدونتها، أوضحت مايكروسوفت أنها تدرك رغبة العديد من المستخدمين في استخدام الإدخال الصوتي للدردشة على الهواتف المحمولة، وأن هذه الميزة متاحة الآن أيضًا على سطح المكتب من خلال النقر على أيقونة الميكروفون في مربع بينج شات.


وأشارت الشركة إلى أنها تدعم حاليًا اللغات الإنجليزية واليابانية والفرنسية والألمانية والماندرين (الصينية)، مع خطط لدعم المزيد من اللغات في المستقبل.





مايكروسوفت تطلق الأوامر الصوتية في تطبيق الدردشة بينج شات، وتدعم اللغات المتعددة وتحويل الإجابات النصية إلى كلام




وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في أن يقوم تطبيق بينج شات بالرد بصوته، فقد أعلنت مايكروسوفت أيضًا عن دعم تحويل الإجابات النصية إلى كلام. وأوضحت الشركة أن تطبيق بينج شات سيقوم بالرد على الأسئلة بصوته الخاص.


وفي سياق متصل، أعلنت مايكروسوفت هذا الأسبوع عن إضافة ميزة Bing Image Creator لجميع أوضاع الدردشة في بينج شات، وذلك بعد دمج تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور في روبوت الدردشة في وقت سابق من هذا العام.


كما أعلنت مايكروسوفت أن روبوت الدردشة بينج شات سيقدم المزيد من النتائج المرئية لاستعلامات السفر اعتبارًا من هذا الأسبوع، وسيقوم بتوفير روابط إلى تفاصيل إضافية من قسم السفر في محرك البحث بينج.


وقد قامت مايكروسوفت أيضًا بزيادة الحد الأقصى لعدد الجلسات الفردية المسموح بها للدردشة مع بينج شات من 20 إلى 30، وشهد العدد الإجمالي للجلسات في اليوم زيادة كبيرة ليصل إلى 300.


وتطبق هذه التحسينات على الدردشات الجارية وتؤثر أيضًا على المحادثات السابقة المخزنة في أرشيف بينج شات الشخصي.


يذكر أن مايكروسوفت قد أعلنت عن روبوت الدردشة بينج شات في فبراير الماضي، وأطلقت أيضًا إصدارًا جديدًا من متصفح الويب إيدج مع ميزات جديدة للدردشة والكتابة في الشريط الجانبي. وقد تم دمج روبوت الدردشة بينج شات في مربع البحث ضمن نظام ويندوز 11 في التحديث التراكمي الثاني لعام 2022.


وأعلنت مايكروسوفت قبل أسبوع أنها ستنهي دعم تطبيق كورتانا Cortana المستقل الذي يعمل في نظام ويندوز، بدءًا من نهاية عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق