اخر الاخبار

ماسك يقترح لاس فيجاس كموقع لـ 'مباراة قفص' مع زوكربيرج وسط تبادل التحديات الساخرة عبر تويتر

 

ماسك يقترح لاس فيجاس كموقع لـ 'مباراة قفص' مع زوكربيرج وسط تبادل التحديات الساخرة عبر تويتر


إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تسلا، أعلن اليوم الخميس اقتراحه لمدينة لاس فيجاس الأمريكية كموقع لمباراة قفص مع مارك زوكربيرج، المؤسس المشارك لشركة ميتا. تبادل الاثنان تحديات ساخرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشر ماسك تغريدة على تويتر بعبارة "فيجاس أوكتاجون" كرد على منشور زوكربيرج على إنستاجرام يطلب فيه منه تحديد مكان المصارعة، بعد أن أعلن ماسك استعداده للتحدي.


تعتبر "مباراة القفص" من ضمن فنون القتال المختلطة، ويُشير مصطلح "المُثمَّن" إلى القفص المحيط بالحلبة الذي يحتوي على ثمانية أضلاع. بدأت قصة مباراة القفص بين ماسك وزوكربيرج في وقت سابق هذا الأسبوع بعد نشر ماريو نوفال، مؤسس ومدير شركة International Blockchain Consulting، تغريدة يعلن فيها عن نية ميتا إطلاق "منافس لتويتر" يحمل اسم "ثردز".


رد ماسك على نوفال بتعليق ساخر، معتبرًا أن العالم لا يمكنه تحمّل أن يكون ملكًا حصريًا لزوكربيرج بدون خيارات أخرى. تحذير آخر تلقاه ماسك من مستخدم آخر حذره من مهارات زوكربيرج في لعبة الجوجيتسو. ومن المعروف أن زوكربيرج يمتلك حزامًا أبيض في رياضة الجوجيتسو البرازيلية ويتدرب تحت إشراف ديف كاماريلو من أكاديمية Guerilla Jiu Jitsu، وهو حاصل على الحزام الأسود في رياضتي الجودو والجوجيتسو وقد قام بتدريب عدد من أبطال UFC.


تفاعل زوكربيرج مع هذا التحذير بإعلان استعداده لمواجهة ماسك في المصارعة، في حين أكدت مصادر من شركة ميتا أن زوكربيرج جاد بالفعل وينتظر التفاصيل إذا قرر ماسك المضي قدمًا في المباراة. ومن جهته، نشر ماسك تغريدة أخرى يصف فيها حركته الخاصة "حيوان الفظ" وكيفية استخدامها في المصارعة، مؤكدًا أنه لا يمارس الرياضة باستثناء رفع أطفاله ورميهم في الهواء.


بالرغم من ذلك، لا يزال غير واضح ما إذا كانت المباراة بين هذين الرائدين التقنيين المعروفين ستتم بالفعل أو كانت تغريدات ماسك مجرد دعابة. ونقل موقع The Verge التقني عن متحدث باسم ميتا قوله "القصة تتحدث عن نفسها" في إشارة إلى استعداد زوكربيرج للمصارعة الذي أظهره في منشوره على إنستاجرام.


ومع ذلك، يبقى الجدل مستمرًا حول مدى جدية المصارعة بين الشخصيتين التقنيتين المعروفتين. فقد يُفهم تعليق ماسك الساخر حول حركته الخاصة وعدم ممارسته الرياضة إلا عند رفع أطفاله كونه مجرد استهزاء، وليس بالضرورة تعبيرًا عن استعداده الحقيقي للمصارعة.


بصفة عامة، يتبع كل من إيلون ماسك ومارك زوكربيرج أسلوبًا غير تقليدي في التواصل مع الجمهور والتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد يكون التحدي العلني بينهما مجرد وسيلة لجذب الانتباه والترويج لشركاتهما وصناعاتهما المختلفة.


مع ذلك، فإن هذا النوع من التواصل الغير رسمي والتفاعل الساخر يعزز الحماس والتوقعات لمتابعي الشخصيتين، وقد يُعَدُّ مجرد هزّة للأفكار والتسلية دون النية الفعلية لإقامة مباراة مصارعة بينهما.


في النهاية، علينا انتظار مزيد من التطورات والتوضيحات لمعرفة ما إذا كانت هذه المباراة ستتحقق فعلًا أم أنها مجرد سلسلة من التبادلات العابرة على وسائل التواصل الاجتماعي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق