اخر الاخبار

ون بلس تكشف عن OnePlus Nord N30 5G: هاتف بمواصفات قوية وسعر منخفض

 

ون بلس تكشف عن OnePlus Nord N30 5G: هاتف بمواصفات قوية وسعر منخفض


أعلنت شركة ون بلس رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد OnePlus Nord N30 5G، الذي يجمع بين المواصفات الجيدة والسعر المنخفض. يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.72 إنش من نوع IPS LCD، ودقة +Full HD، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا. تدعم الشاشة الأطياف اللونية sRGB و P3، وتمتاز بعدم وجود مستشعر بصمات الأصابع فيها، بل تم وضع مستشعر البصمة في زر قفل الشاشة الموجود على جانب الهاتف.


يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 695 من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت من نوع LPDDR4X، وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت من نوع UFS2.2. وبفضل دعمه لشبكات الجيل الخامس، يوفر الهاتف تجربة اتصال سريعة وفعالة.


تم تجهيز هاتف OnePlus Nord N30 5G ببطارية كبيرة سعتها 5000 ميلي أمبير، ويأتي مع شاحن سريع بقوة 50 واطًا. يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13، ومن المتوقع أن يتلقى تحديثات النظام المستقبلية.





ون بلس تكشف عن OnePlus Nord N30 5G: هاتف بمواصفات قوية وسعر منخفض




يتميز الهاتف بنظام كاميرا خلفية ثلاثية، مع كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7. تعمل تقنية دمج البكسلات على تحسين جودة الصورة بدقة 12 ميجابكسل وتفاصيل أوضح، ويتضمن الهاتف كاميرا مساعدة لتحقيق تأثير العمق وتصوير "البورتريه" بشكل أفضل، بالإضافة إلى كاميرا لالتقاط الصور من مسافة قريبة. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4.


يتوفر هاتف OnePlus Nord N30 5G في الأسواق بسعر 299 دولارًا أمريكيًا، ويمكن طلبه من موقع ون بلس الرسمي في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يتم توفيره في المزيد من الأسواق في المستقبل القريب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق