اخر الاخبار

تحسينات قوية لتطبيق الملاحظات في نظام iOS 17 تتيح ربط الملاحظات وتوصيلها ببعضها البعض

 

تحسينات قوية لتطبيق الملاحظات في نظام iOS 17 تتيح ربط الملاحظات وتوصيلها ببعضها البعض


لم يتم إعطاء تطبيق الملاحظات الخاص بشركة آبل الكثير من الوقت على الشاشة خلال المؤتمر الرئيسي لمؤتمر WWDC أمس، ولكن إضافة قوية للتطبيق في نظام iOS 17 هي القدرة الجديدة على ربط الملاحظات وربط الملاحظات المتعلقة معًا.


ببضع نقرات فقط ، يمكنك إنشاء روابط بين الملاحظات ، مما يجعل الانتقال من فكرة إلى أخرى أمرًا سهلاً. عند الضغط المطول على مساحة في أي ملاحظة ، ستظهر خيار "إضافة رابط" الجديد في قائمة البوب ​​أب. بالنقر عليه ، يمكنك الربط بين ملاحظة أخرى عن طريق البحث عن عنوانها أو إدخال عنوان URL.


يمكنك إنشاء عنوان بديل اختياري للرابط ، أو الاحتفاظ بالعنوان الأصلي للوضوح. عند الانتهاء ، يظهر الرابط كنص تحته خط متصل بنمط الارتباطات التشعبية في الملاحظة الخاصة بك ، وعند النقر عليه ، يتم فتح الملاحظة المرتبطة مباشرة.


يوفر تطبيق الملاحظات طريقة إضافية وأسرع لإضافة الروابط: كتابة رمزي القوسين الأكبر (>>) في ملاحظة يستدعي قائمة تحتوي على ستة من الملاحظات التي تم تعديلها مؤخرًا ، وبالنقر فوق واحدة يتم إضافة رابط إلى تلك الملاحظة على الفور.


يمكن العثور على نفس الميزة في iPadOS 17 و macOS Sonoma ، وهذا يعني أنه يمكنك الآن إنشاء مجموعات ملاحظات مترابطة على غرار ويكي ، مما يتيح لك تنظيم أفكارك أو اكتشاف صلات وروابط جديدة بين الأفكار.


تحديثات ‌iOS 17‌ و iPadOS 17 و macOS Sonoma متاحة حاليًا في نسخ التجريبية للمطورين وسيتم إصدارها رسميًا في الخريف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق