اخر الاخبار

شركة ريلمي توقف بيع الهواتف الذكية في ألمانيا بسبب معركة قضائية مع نوكيا


شركة ريلمي توقف بيع الهواتف الذكية في ألمانيا بسبب معركة قضائية مع نوكيا


 أعلنت شركة ريلمي، التابعة لمجموعة "بي بي كي إليكترونيكس" الصينية، عن توقف أعمالها وتعليق بيع الهواتف الذكية في ألمانيا بسبب معركة قضائية مع شركة نوكيا الفنلندية. يأتي هذا القرار بعدما أعلنت شركة فيفو أيضًا عن قرار مماثل بنفس السبب.


وأوضحت ريلمي في تصريحاتها لموقع NextPit التقني أنها ستوقف مبيعات الهواتف الذكية في ألمانيا وستغلق متجرها الإلكتروني، وبالتالي لن يكون بإمكان العملاء في ألمانيا شراء منتجات الشركة حتى إشعار آخر.


وأشارت الشركة إلى أنها ستركز على باقي الأسواق الأوروبية الرئيسية لها، مثل إيطاليا وبولندا وإسبانيا، بالإضافة إلى دول البلقان في شرق أوروبا.


يُذكر أن ريلمي هي شركة ناشئة تابعة لمجموعة "بي بي كي إليكترونيكس" الصينية، التي تمتلك أيضًا شركات أخرى مشهورة مثل أوبو وون بلس وفيفو. وقد غادرت شركات الجماعة الصينية السوق الألمانية سابقًا بعد خسارة المعركة القضائية ضد نوكيا وعدم التوصل إلى اتفاق تسوية.


بصدده، أعربت ريلمي عن تفاؤلها بالوضع الحالي، حيث تعتبر الآن واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية عالميًا بحصة سوقية تزيد عن 5%، ونمت بمعدل 8% خلال عام 2022.


وأكد المكتب الأوروبي لريلمي أن الشركة تنتظر أخبارًا إيجابية بشأن مفاوضات الحصول على تراخيص من نوكيا، بهدف استئناف تسويق منتجاتها في ألمانيا.


على الرغم من انسحاب شركات مجموعة "بي بي كي إليكترونيكس" الصينية من السوق الألمانية، من المتوقع أن تظل هناك دعم فني مستمر وإصدارات تحديثات لمستخدمي أجهزة ريلمي في ألمانيا، حسبما أعلنت الشركات الأخرى في المجموعة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق