اخر الاخبار

تحسينات أمان سفاري في iOS 17 تتطلب مصادقة Face ID للوصول إلى التصفح الخاص

 

تحسينات أمان سفاري في iOS 17 تتطلب مصادقة Face ID للوصول إلى التصفح الخاص


تعزز آبل أمان متصفح سفاري في iOS 17، والتصفح الخاص الآن يتطلب مصادقة Face ID أو رمز مرور للوصول إليه. إذا قمت بفتح نافذة تصفح خاصة في Safari، ستحتاج إلى التحقق من الهوية باستخدام ‌Face ID‌.


وهذا يعني أن شخصًا ما لديه الوصول إلى هاتفك المفتوح ويفتح متصفح سفاري الخاص بك لن يتمكن من الوصول إلى سجل التصفح الخاص بك دون مصادقة ثانوية. يمكن استخدام ‌Face ID‌ أو رمز المرور للوصول إلى علامات التبويب الخاصة في سفاري.


تمنع وضعية التصفح الخاصة أيضًا المعرّفات المعروفة من التحميل على الصفحات وتزيل التعقب المضاف إلى عناوين URL أثناء التصفح، مما يعزز الخصوصية. يتم منع المواقع من تتبع جهازك أو تحديد هويته باستخدام هذه الإضافات الجديدة، بالإضافة إلى توفير تحكم محسن في الامتدادات.


في وضعية الخصوصية، يتم تعطيل الامتدادات التي تمتلك وصولًا للمواقع، وسيتعين عليك تمكينها يدويًا. يستخدم iCloud Private Relay أيضًا مواقع عناوين IP بناءً على البلد والمنطقة الزمنية بدلاً من الموقع العام.


يحصل متصفح سفاري في ‌iOS 17‌ أيضًا على ميزة الصفحات الشخصية، حيث يمكنك الاحتفاظ بتصفحك الشخصي وتصفح العمل منفصلين، مع تاريخ التصفح المختلف ومجموعات التبويب والملفات التعريفية والمفضلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق