اخر الاخبار

سامسونج تطلق تطبيق Enhance-X لتعديل الصور على هواتف جالاكسي

 

سامسونج تطلق تطبيق Enhance-X لتعديل الصور على هواتف جالاكسي


أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق تطبيق جديد يحمل اسم Enhance-X لتعديل الصور على هواتفها من سلسلة جالاكسي. ووفقًا للشركة، ستتوفر هذه التقنية على الهواتف الحالية في سلسلة S20 و S21 و S22 و S23، بالإضافة إلى سلسلة نوت 20 والإصدارات القابلة للطي من سلسلة زد فليب وزد فولد.


ووفقًا لوعد سامسونج، سيتم توفير تطبيق Enhance-X للهواتف المتوسطة من سلسلة جالاكسي A وجالاكسي M، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية من سلسلة جالاكسي تاب. ولم تحدد الشركة بالضبط الإصدارات التي ستحصل على هذه التقنية.


يوفر تطبيق Enhance-X العديد من المزايا للمستخدمين، حيث يمكنهم تحسين وتعديل الصور بسهولة. يستخدم التطبيق تقنيات التعلم العميق والذكاء الاصطناعي لإزالة التشويش وتحسين جودة الصور، وذلك عبر ميزة Magic التي يمكن الوصول إليها بضغطة زر واحدة. يتم تطبيق تأثيرات HDR على الصور بتدرج يتراوح بين 0 و 4 درجات، كما يتيح تحسين الصور القديمة وإصلاحها.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق مزايا أخرى مثل إصلاح الصور الملتقطة من الشاشات عبر ميزة Fix Moiré، وإزالة الظلال، والتحكم في درجة السطوع، وإصلاح ضبابية الصور وتشوه العدسة، وتحسين صور البوتريه، والمزيد.


يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق Enhance-X من متجر جالاكسي للاستفادة من مزاياه. ويعد هذا التطبيق بديلاً ممتازًا لتطبيقات تحرير الصور الخارجية، حيث يتيح مزايا فريدة وتقنيات متطورة التي غالبًا ما تكون متاحة فقط في تطبيقات مدفوعة.


من ناحية أخرى، أطلقت جوجل ميزة المحرر السحري Magic Editor لمستخدمي أجهزتها بكسل، والتي تسمح للمستخدمين بإجراء تعديلات معقدة على الصور بسهولة عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي، دون الحاجة إلى خبرة كبيرة في تحرير الصور.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق