اخر الاخبار

أصدرت سامسونج التحديث الأمني لشهر يونيو 2023 لهواتف Galaxy S22 في أمريكا اللاتينية

 

أصدرت سامسونج التحديث الأمني لشهر يونيو 2023 لهواتف Galaxy S22 في أمريكا اللاتينية


أصدرت شركة سامسونج أمس تحديث الأمان لشهر يونيو 2023 لسلسلة Galaxy S22 في الدول الأوروبية. واليوم، قامت الشركة بإصدار التحديث الأمني الجديد للهاتف Galaxy S22 في منطقة أمريكا اللاتينية. قد تحصل المناطق الأخرى، بما في ذلك آسيا وأمريكا الشمالية، على التحديث الجديد قريبًا أيضًا.


يتضمن آخر تحديث برامج للهاتف Galaxy S22 وGalaxy S22+ وGalaxy S22 Ultra رقم الإصدار S90xEXXS5CWE7. يتضمن التحديث تصحيحات الأمان لشهر يونيو 2023 التي تُعالج أكثر من 60 ثغرة أمنية تم اكتشافها في هواتف Galaxy وأجهزة اللوحية. لا يتضمن التحديث أي ميزات جديدة أو تحسينات في الأداء. يتوفر التحديث حاليًا في بوليفيا والمكسيك وباراغواي. قد تحصل بقية دول أمريكا اللاتينية على التحديث خلال الأيام القليلة القادمة.


إذا كان لديك هاتف سلسلة Galaxy S22 وتعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه، يمكنك الآن التحقق من التحديث الجديد من خلال الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج سلسلة Galaxy S22 في وقت مبكر من العام الماضي مع نظام Android 12 مُثبتًا. تلقت الأجهزة في السلسلة تحديث Android 13 في وقت متأخر من العام الماضي ومن المتوقع أن تحصل على تحديث Android 14 في وقت لاحق من هذا العام. ستحصل الهواتف على تحديثين إضافيين لنظام التشغيل Android بعد Android 14.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق