اخر الاخبار

سامسونج تُصدر تحديث الأمان لشهر مايو 2023 لهاتف Galaxy M53 5G في كوريا الجنوبية

 

سامسونج تُصدر تحديث الأمان لشهر مايو 2023 لهاتف Galaxy M53 5G في كوريا الجنوبية


أطلقت سامسونج في وقتٍ مبكر من الشهر الماضي تحديث الأمان لشهر مايو 2023 لهاتف Galaxy M53 5G في دول أمريكا اللاتينية. والآن، أصدرت الشركة تحديث الأمان للشهر الماضي لهاتف Galaxy M53 5G في كوريا الجنوبية، بينما لم تتلقَ المناطق الأخرى هذا التحديث بعد.


يأتي أحدث تحديث للبرامج لهاتف Galaxy M53 5G بإصدار البرامج الثابتة M536SKSU3CWF1. التحديث متاح في كوريا الجنوبية على شبكة SK Telecom. يُعالج تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 المدرج في التحديث أكثر من 70 عيبًا أمان تم اكتشافها في الهاتف الذكي. ولكنه لا يُضيف أي ميزات جديدة أو تحسينات في الأداء.


إذا كان لديك هاتف Galaxy M53 5G في كوريا الجنوبية، يمكنك الآن تحميل وتثبيت تحديث البرامج الجديد. للقيام بذلك، قم بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرامج واضغط على تنزيل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج هاتف Galaxy M53 5G في وقتٍ مبكر من العام الماضي بنظام Android 12 مُثبّتًا مسبقًا. وتلقى الأجهزة في هذه السلسلة تحديث Android 13 في وقتٍ متأخر من العام الماضي ومن المتوقع أن يحصلوا على تحديث Android 14 في وقتٍ لاحق من هذا العام. وكان الهاتف قد أُطلِقَ بوعد من الشركة بتوفير ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق